دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة
 

قال الامام امير المؤمنين علي عليه السلام : عَلَيْكُمْ بِكِتَابِ اللهِ فَإِنَّهُ الحَبْلُ المَتِينُ، وَالنُّورُ المُبِينُ، وَالشِّفَاءُ النَّافِعُ، وَالرِّيُّ النَّاقِعُ، وَالْعِصْمَةُ لِلْمُتَمَسِّكِ، وَالنَّجَاةُ لِلْمُتَعَلِّقِ، لا يَعْوَجُّ فَيُقَامَ، وَلا يَزِيغُ فَيُسْتَعْتَبَ، وَلا تُخْلِقُهُ كَثْرَةُ الرَّدِّ ووُلُوجُ السَّمْعِ، مَنْ قَالَ بِهِ صَدَقَ، وَمَنْ عَمِلَ بِهِ سَبَقَ

» الصفحة الرئيسية » الأخبار والنشاطات


أستاذ بدار القرآن الكريم في العتبة العلوية يحرز المرتبة الأولى بالحفظ في المسابقة القرآنية الوطنية السابعة
2017/12/09


عدد الزوار:214


 

أحرز الحافظ صفاء مهدي الحمداني الأستاذ في وحدة التعليم القرآني التابعة لدار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة المرتبة الاولى على مستوى العراق في فرع الحفظ خلال مشاركته في المسابقة القرآنية الوطنية السابعة والتي يقيمها "مسجد الكوفة المعظم" بمشاركة عدد من الحفّاظ والقرّاء من أغلب محافظات العراق.

حيث كرمت أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به المشاركين في فعاليات المسابقة في مصلى السفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) بحضور رئيس ديوان الوقف الشيعي سماحة السيد علاء الموسوي وشخصيات حوزوية وثقافية وأكاديمية وإعلامية.

وعبّر الحافظ الحمداني عن فرحته بنيل هذا الانجاز بقوله " أحمد الله تعالى هذا التوفيق والشكر موصول لوالدي الذي بذل جهده لأصل لهذه المرتبة المتميزة".

وأضاف:" كما أتقدم بالشكر إلى كل من ساندني ووقف معي من اخوتي كوادر دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة وسائر الاخوة القرآنيين في مدينة النجف الاشرف."

جدير بالذكر أن الحافظ لكل القرآن الكريم الأستاذ صفاء الحمداني سبق وأحرز مراتب متقدمة في مسابقات عديدة آخرها المرتبة الأولى في المسابقة القرآنية الوطنية الحادية عشر التي أقامتها "مؤسسة شهيد المحراب" .

 
دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة