ضمن برنامجه لزيارة الجلسات القرآنية وفد مركز القرآن الكريم يزور الجلسة القرآنية في مسجد الكوفة المعظم

زار وفد من شعبتي التواصل الخارجي والمحافل القرآنية التابعتين لمركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة، الجلسة القرآنية التعليمية التي تقيمها الأمانة العامة لمسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به.

وقال عضو شعبة التواصل الخارجي، السيد عمار طالب الموسوي  :" استمرارا في برنامجنا القرآني الخاص بزيارة وتكريم الجلسات والمحافل القرآنية في محافظة النجف الأشرف ، حل وفد المركز هذه المرة ضيفاً على الجلسة القرآنية التعليمية المباركة في مسجد الكوفة المعظم والتي تقام أسبوعيا بإدارة شعبة دار القرآن الكريم التابعة الى قسم الشؤون الدينية في أمانة المسجد المعظم ".

وأضاف الموسوي :" أفتتحت الجلسة بتلاوة لقارئ ومؤذن مسجد الكوفة المعظم السيد عادل الياسري ، بعدها تلاوات من قبل الحاضرين في الجلسة ، ثم تلتها فقرة الحفظ حيث شارك الطالبان محمد مقداد وأحمد محمد ثم تلتها تكريم قناة كربلاء المقدسة وتكريم وفد مركز القرآن الكريم ، وتكريم القائمين على الجلسة  من قبل وفد مركز القرآن الكريم".

من جانبه قال  مدير دار القرآن الكريم في مسجد الكوفة المعظم "الاستاذ عادل الياسري "  خلال كلمة القاها في حفل الختام عبر فيها عن شكره وتقديره لأهالي مدينة الكوفة العلوية المقدسة والى وفد مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة على زيارة الختمة ولكل من شارك في الجلسات القرآنية الاسبوعية، مؤكدا أن امانة مسجد الكوفة تسعى لفعاليات قرآنية أوسع.

يذكر أن شعبة التواصل الخارجي في  مركز القران الكريم مستمرة في زيارة الجلسات القرآنية في محافظة النجف الاشرف وتكريم روادها.

ضمن برنامجه لزيارة الجلسات القرآنية وفد مركز القرآن الكريم يزور الجلسة القرآنية في مسجد الكوفة المعظم
February / 24 / 2020
عدد الزيارات : 251
طباعة الخبر