فريق العتبة العلوية المقدسة يحصد المركز الأول في المسابقة القرآنية الوطنية الفرقية السادسة

حصد فريق العتبة العلوية المقدسة متمثلاً بمركز القرآن الكريم المرتبة الأولى في المسابقة القرآنية الوطنية الفرقية والتي أقامها معهد القرآن الكريم في العتبة العباسية المقدسة وشارك في التلاوة الدكتور أحمد جاسم النجفي وفي مادة التفسير الدكتور محسن عبد العظيم الخاقاني وفي الانشاد السيد هاني صاحب الموسوي.

وقال مدير المسابقة القرآنية الوطنية الفرقية  في العتبة العباسية المقدسة  "السيد حسنين الحلو": شارك في المسابقة (٢١) فريقاً من (١٣) محافظة والذي تم ترشيحهم بالتنسيق مع العتبات المطهرة ابتداءً من العتبة العلوية المقدسة وفروع معهد القرآن الكريم في العتبة العباسية المقدسة في المحافظات ودار القران الكريم في العتبة الحسينية المقدسة في البصرة بالإضافة إلى التنسيق مع إتحاد الروابط والتجمعات القرآنية في العراق.

وأضاف الحلو: كانت هناك مشاركة خاصة لفريقي المكفوفين والكوادر الصحية لما يقدموه من دور بارز في الوضع الراهن

وبين الحلو: إستمرت المسابقة (١٧) يوماً من الأول من شهر رمضان المبارك وتضمنت ثلاث فقرات (التلاوة والانشاد والتفسير)

كما وضح الحلو: ان المنافسة كانت قوية بين الفرق المشاركة لكن تميز فريق العتبة العلوية المقدسة بكوادره العلمية والتخصصية والذي نال المركز الأول بجدارة وسيهدى على أثره راية أبي الفضل العباس (عليه السلام).

يذكر أن مركز القرآن الكريم  في العتبة العلوية المقدسة شارك في عدد من المسابقات القرآنية المتنوعة وحصد المراكز الأولى فيها لفئتي الرجال والنساء.

فريق العتبة العلوية المقدسة يحصد المركز الأول في المسابقة القرآنية الوطنية الفرقية السادسة
May / 11 / 2020
عدد الزيارات : 619
طباعة الخبر