ضمن خططها في تطوير كوادرها العاملة . . دار القرآن الكريم تفتتح دورة لمنتسبيها في العلاقات العامة

أقامت إدارة دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة دورة تطويرية خاصة بالعلاقات العامة لوحدتي التبليغ والمحافل وذلك بالتعاون والتنسيق مع قسم العلاقات العامة في العتبة المقدسة والتي إحتضنتها قاعة الإمام علي (عليه السلام) في بناية وحدة التعليم القرآني المجاورة للصحن العلوي المطهر.

وعن هذه الدورة تحدث م. وحدة التبليغ قائلاً : " ضمن خطط إدارة دار القرآن الكريم لتطوير الكوادر العاملة في شتى المجالات لإنجاح العمل القرآني ، إرتأت إدارة الدار إقامة دورة تطويرية خاصة بالعلاقات العامة ، وبالتعاون مع قسم العلاقات العامة في العتبة العلوية المقدسة " .

وعن وحدات الدار المشاركة في هذه الدورة أوضح بالقول : " شارك في هذه الدورة منتسبو كل من وحدتي المحافل القرآنية والتبليغ القرآني ، بإعتبار ان كلا الوحدتين قد أخذا على عاتقهما التنسيق الكامل في إستضافة العديد من الوفود القرآنية الخاصة بالدور والمؤسسات ولرغبةً منا في تطوير كفاءات منتسبي الدار ضمن برامج الإستضافات " .

من جانبه أوضح الأستاذ المحاضر في الدورة والمسؤول في قسم العلاقات العامة في العتبة العلوية المقدسة الحاج مازن الأسدي أن " الدورة جاءت نتيجة التنسيق المستمر بين قسم العلاقات العامة وقسم الشؤون الدينية لتطوير منتسبيهم في دار القرآن الكريم " مشيراً الى أن " الدورة تستمر لمدة خمسة أيام سيتعرف خلالها المشاركون على أهم أسس عمل العلاقات العامة وكذلك معرفة المعالم والآثار التأريخية التي تكتنزها العتبة العلوية المقدسة  وأبرز المراحل التأريخية التي مرت على بناءها وتشييدها " .

جدير بالذكر إن إدارة دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة عكفت على إقامة العديد من الدورات التطويرية بالرغم من كونها جانبية كدورة فن التصوير الصحفي ودورة التخطيط الستراتيجي الشخصي وغيرها ، ضمن الخطة المعدة لتطوير مهارات المنتسبين .

 

ضمن خططها في تطوير كوادرها العاملة . . دار القرآن الكريم تفتتح دورة لمنتسبيها في العلاقات العامة
December / 11 / 2013
عدد الزيارات : 138
طباعة الخبر