مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية يعلن تواصل دوراته التعليمية التخصصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي

أعلنت شعبة التربية والتعليم التابعة لمركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة عن مواصلتها اقامة الدورات القرآنية التعليمية والتخصصية لمختلف المراحل العمرية وعبر وسائل التواصل الاجتماعي الالكتروني عن بُعد.

وقال المشرف على الدورات القرآنية في المركز شبير الحسني في حديث لـ (المركز الخبري) " تتضمن دوراتنا التعليمية القرآنية عن بعد ثلاثة مراحل، التمهيدية والأولى والثانية، نستقبل خلالها وعبر وسائل التواصل الاجتماعي مختلف الفئات العمرية التي يتم قبولها بعد الاختبار لكل مرحلة بحسب المستويات العلمية".

  وأضاف" لدينا حوالي 14 مجموعة في المرحلة التمهيدية، مدة المرحلة ثلاثة أشهر، بواقع ثلاث محاضرات في الأسبوع، بمجموع 36 محاضرة خلال الأشهر الثلاثة، يتم اختبار الطلبة اختبارا نهائيا للانتقال الى المرحلة الأولى التي يبلغ أمدها ستة أشهر، ثم المرحلة الأخيرة وهي الاختصاص، والتي تليها يدرس الطالب فروع المقامات القرآنية ".

من جانبه قال أستاذ أحكام التلاوة في الشعبة أيوب عبد الله جاسم " لدينا اليوم 20 دورة لكل دورة 15 طالباً، والاقبال متواصل للتسجيل من داخل العراق وخارجه وسنعمل على استمرار تلك الدورات القرآنية حتى بعد زوال وباء جائحة كورونا بمشيئة الباري عز وجل ".

مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية يعلن تواصل دوراته التعليمية التخصصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي
August / 18 / 2020
عدد الزيارات : 279
طباعة الخبر