شعبة دار القرآن الكريم النسوية تقيم محافل دينيةٍ وقرآنية

بمشاركة واسعة من طالبات دار القرآن الكريم النسوية أقامتْ شعبةُ دار القرآن الكريم النسوية / وحدة المحافلِ، محفلاً دينياً الكترونياَ بمناسبة استشهاد الصديقة الطاهرةِ فاطمة الزهراءِ (عليها السلام).
وقالتْ مسؤولةُ وحدةِ المحافلِ زينب الحمامي: إنَّ المحفلَ الديني أقيمُ إحياء للمناسبة الأليمة، والتزود من عبق صاحبةِ الذكرى وسيرتها المباركة، وقد تضمنَ المحفل فقراتٍ مختلفةٍ وقفتْ على سيرةِ الزهراءِ (عليها السلام) وبيَّنتْ فضائلها.  

وعلى صعيد آخر أقامت وحدتا المحافل والتعليم القرآني محفلاً قرآنياً الكترونياً بمناسبةِ تخرج دفعةَ جديدة من طالبات دورة القراءة التفكيكية التي أقامتها الشعبةُ.

وأشارتْ مسؤولة وحدة التعليم القرآني زمن الإبراهيمي:" أن المحفل الالكتروني أقيم ابتهاجا بذكرى ميلاد الامام الحسن العسكري (عليه السلام) وتكريماً للطالبات المتخرجات من الدورة وقد تضمن المحفل فقرات قرآنية وولائية مختلفة بمشاركة منسوبات وطالبات شعبة دار القرآن الكريم النسوية".

والجدير بالذكر أنَّ هذه المحافل المذكورة أقيمتْ عن بعدٍ (online) في برنامج (free conference call ) ، مع تفاعل ملحوظ للمشاركات في هذا المحافل المباركة.

شعبة دار القرآن الكريم النسوية تقيم محافل دينيةٍ وقرآنية
December / 3 / 2020
عدد الزيارات : 262
طباعة الخبر