مركز القرآن الكريم يقيم ندوة علمية بعنوان (البُعد التأريخي في القرآن الكريم)

أقامت شعبة الدراسات والبحوث القرآنية التابعة الى مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة ندوة علمية إلكترونية بعنوان (البُعد التأريخي في القرآن الكريم) 
 
 
وقال مسؤول الشعبة الدكتور محسن الخاقاني :" إحياء  لليوم العالمي للقران الكريم  وتزامنًا مع المبعث النبوي الشريف أقيمت هذه الندوة القرآنية الإلكترونية  باستضافة الأستاذ المتمرس الدكتور حسن الحكيم وقد تناول موضوع  (البُعد التأريخي في القرآن الكريم) .
 
من جهته عبر الباحث الإسلامي الأستاذ حسن  الحكيم  عن شكره للعتبة العلوية المقدسة ودعمه لنشاطاتها بقوله : " أبارك للعتبة العلوية المقدسة  عقد هذه الندوة القيمة لأهميتها وما تحمل من مضامين تغني الدراسات القرآنية المشابهة لعنوان الندوة  لما تحمل من آراء مختلفة .
 
وأضاف الحكيم قائلا : " إن العتبة العلوية المقدسة  ستفتح آفاق جديدة في  دراسات قرآنية كثيرة للنهوض بهذا الجانب العلمي بإقامتها  هذه الندوات والمؤتمرات والمهرجانات المميزة. 
 
يذكر أن مركز القرآن الكريم أقام سلسلة من المؤتمرات والندوات والملتقيات والمحافل القرآنية والورش التعليمية   خلال الأسبوعين الماضيين ضمن فعاليات الأسبوع العلوي واليوم العالمي للقرآن الكريم.

مركز القرآن الكريم يقيم ندوة علمية بعنوان (البُعد التأريخي في القرآن الكريم)
March / 16 / 2021
عدد الزيارات : 253
طباعة الخبر