دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة تشارك في محفل قرآني في ناحية غماس

 شاركت دار القرآن الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة في المحفل القرآني الذي أقامته دار القرآن الكريم في ناحية غماس التابعة لمحافظة الديوانية تيمناً بمناسبة الذكرى العطرة لولادة النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله وسلم) حيث تمثّلّت المشاركة بحضور الوفد القرآني الذي ترأسه مدير دار القرآن الكريم السيد عبد العزيز الموسوي وعدد من منتسبي وحدات التبليغ القرآني ، التعليم القرآني ووحدة النشر القرآني .

وعن هذه الزيارة تحدّث السيد مدير دار القرآن الكريم السيد عبد العزيز الموسوي : " ضمن تواصل دار القرآن الكريم المستمر مع الدور والمؤسسات القرآنية المنتشرة في الأقضية والنواحي في معظم المحافظات ، لبّت إدارة دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة الدعوة المقدمة اليها من قبل دار القرآن الكريم في ناحية غماس للحضور والمشاركة في هذا المحفل المبارك الذي يقام تيمناً بذكرى ولادة منقذ البشرية الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله) " .

وشارك الوفد القرآني بتلاوة للأستاذ في وحدة التعليم القرآني القارئ السيد حيدر الميالي التي نالت إستحساناً من قبل الحاضرين كما كانت لمدير دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة السيد عبد العزيز الموسوي كلمة قيمة بيّن فيها مكانة النبي (صلى الله عليه وآله) في القرآن الكريم وعلاقة القرآن الكريم بالعترة الطاهرة كما عرّج بعدها على بيان دور القرآن الكريم في حياة المؤمن .

وأوضح أن " القرآن الكريم كتاب هداية وتقويم للمؤمن ، وأكد على أهمية التدبر والتفكر "

وأشار الى " أن العتبة المقدسة سوف تبذل قصارى الجهود في رعاية المؤسسات والجمعيات القرآنية وكل ما يتعلق بنشر الثقافة القرآنية الممزوجة بحديث أهل بيت العترة الطاهرة ".

 كما ختم كلمته بتقديم الشكر الجزيل لأهالي ناحية غماس على ترحيبهم بوفد العتبة العلوية المقدسة وحفاوة الإستقبال .

جدير بالذكر ان دار القرآن الكريم في ناحية غماس سبق لها التعاون مع دار القرآن الكريم وذلك بالمشاركة في مشروع تعليم وتصحيح سورة الفاتحة وكذلك تم إقامة العديد من الدورات لكادر الدار واستضافتهم في عدد من المحافل القرآنية .

دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة تشارك في محفل قرآني في ناحية غماس
January / 24 / 2014
عدد الزيارات : 145
طباعة الخبر