في اختتام سلسلة المحافل الشعبانية ... مركز القرآن الكريم يحتفي بذكرى ولادة الإمام المهدي (عجل الله فرجه الشريف)

 

ابتهاجاً بذكرى الولادة الميمونة لحجة الله في أرضه، وإيماناً بضرورة إحياء هذه المناسبة العطرة واستذكاراً لما تحمل من معان وقيم إيمانية ، أقامت شعبة المحافل القرآنية التابعة لمركز القرآن الكريم محفلًا  قرآنيًا بمناسبة ذكرى ولادة الإمام المهدي (عجل الله تعالى فرجه الشريف).

وقال مسؤول شعبة المحافل القرآنية الأستاذ عبد الهادي العابدي: "بمناسبة ذكرى ولادة منقذ البشرية صاحب العصر والزمان الإمام المهدي أرواحنا لتراب مقدمه الفداء في الخامس عشر من شهر شعبان المعظم، أقامت الشعبة  محفلاً قرآنيًا، يأتي في اختتام سلسلة من المحافل التي أقيمت خلال الشهر المبارك ضمن مشروع (سلسلة المحافل القرآنية بمناسبة ولادات الأنوار المحمدية في شهر شعبان المعظم)".
مشيرًا بقوله : "ابتدأت سلسلة المحافل بإحياء ذكرى ولادة الإمام الحسين (عليه السلام) مرورًا بولادات الإمام العباس والإمام السجاد والإمام علي الأكبر (عليهم السلام) واختتمت بولادة الإمام صاحب العصر والزمان (عجل الله فرجه). وقد شارك في المحفل  نخبة من القراء والمنشدين من مختلف محافظات بلدنا العزيز، ويأتي هذا النشاط من ضمن نشاطات وبرامج قرآنية للشعبة  دأبت على إقامتها باستمرار  كالمحافل الأسبوعية التي تقام كل يوم جمعة".

وعن برنامج المحفل الختامي، أضاف العابدي: " شارك في المحفل نخبة مميزة من القراء  من داخل المحافظة وخارجها وهم القارئ السيد أحمد الزاملي من محافظة النجف الأشرف، والمنشد السيد رائد القاسمي من محافظة بابل، والقارئ الشيخ حسام المنشداوي من محافظة بغداد، وشارك في  التقديم الأستاذ حسن العامري من العتبة العلوية المقدسة".

الجدير ذكره أن سلسلة المحافل الشعبانية أقيمت بالتعاون مع فضائية العتبة العلوية المقدسة التي أشرفت على تصوير المحافل ونقلها نقلًا  مباشرًا عبر شاشتها ومنصات التواصل الإجتماعي التابعة للعتبة المقدسة.

في اختتام سلسلة المحافل الشعبانية ... مركز القرآن الكريم يحتفي بذكرى ولادة الإمام المهدي (عجل الله فرجه الشريف)
March / 29 / 2021
عدد الزيارات : 186
طباعة الخبر