بالتعاون بين العتبتين العلوية والعسكرية ... محفلٌ قرآنيٌ في رحاب صحن الإمامين العسكريين

أقام مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة وبالتعاون مع العتبة العسكرية المقدسة محفلًا قرآنيًا مباركًا في رحاب صحن الإمامين العسكريين (عليهما السلام).

وقال عضو شعبة التواصل الخارجي أزهر مطوق: "  امتدادًا لسلسة المحافل القرآنية التي أقامها المركز  ضمن سلسله محافله المباركة في هذا الشهر ، أقام المركز محفله الثالث في صحن العسكريين عليهما السلام ،  بعد إقامته لمحفلين قرآنيين في العتبتين الحسينية والكاظمية سابقًا،  ضمن سلسلة المحافل القرآنية التي أقامها بمناسبة ولادات الأنوار المحمدية في شهر شعبان المعظم".

وعن برنامج المحفل أضاف مطوق: " افتتح المحفل بتلاوة للقارئ قيصر الدجيلي قارئ ومؤذن العتبة العسكرية المقدسة، أعقبه مشاركة للحافظ حسين قصي بفقرة الحفظ، وهو أحد طلبة مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة، تلاه  مشاركة للقارئ قاسم الجبوري أحد قراء العتبة العلوية المقدسة ، وقد كان مسك الختام  تلاوة للقارئ السيد هاني الموسوي، قارئ ومؤذن العتبة العلوية المقدسة  ".

وفي ختام المحفل قدَّم وفد مركز القرآن الكريم هدايا عينية وشهادات شكر وتقدير للعاملين على إنجاح المحفل المبارك، وللمشاركين فيه.

بالتعاون بين العتبتين العلوية والعسكرية ... محفلٌ قرآنيٌ في رحاب صحن الإمامين العسكريين
April / 9 / 2021
عدد الزيارات : 578
طباعة الخبر