مركز القرآن الكريم يقيم ندوة علمية بعنوان (الوظيفة التفسيرية للقراءات القرآنية- دراسة تحليلية)

أقامت شعبة الدراسات والبحوث القرآنية التابعة إلى مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة ندوة علمية قرآنية بعنوان (الوظيفة التفسيرية للقراءات القرآنية- دراسة تحليلية)  ضمن الفعاليات القرآنية الرمضانية للمركز، وقد ألقاها الضيف  من جمهورية إيران الإسلامية الأستاذ الدكتور (محمد رضا سُتوده نيا) عضو هيئةِ تدريسِ قسم علومُ القرآنِ والحديث في كليةِ الإلهيات في جامعةِ أصفهان الإيرانية.
وللدكتور (سُتوده نيا)  مشاركاتٌ علميةٌ كثيرةٌ في مؤتمراتٍ وندواتٍ داخلَ ايران وخارجَها، وهو أستاذ ملم ومختص في  موضوعه الذي بيّن فيه أثر القراءات القرآنية على المعنى الذي يُريده المُفسِر في عملية تفسير النص القرآني باختلاف الآيات المتضمنة للأحكام  وللعقيدة  ولإخلاقيات الأمم السابقة.
وقد أُقيمت هذه الندوة إلكترونيًا عبر منصة (zoom) الإفتراضية التي تسمح للسيدات والسادة الباحثين الاختصاصيين والقرآنيين بالتواصل والمداخلة مع الأستاذ المحاضر في موضوع المحاضرة.

يذكر أن مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة يشهد في شهر رمضان المبارك نشاطات وفعاليات قرآنية  متنوعة في شهر رمضان المبارك منذ تأسيس المركز في سنة 2012.

مركز القرآن الكريم يقيم ندوة علمية بعنوان (الوظيفة التفسيرية للقراءات القرآنية- دراسة تحليلية)
April / 22 / 2021
عدد الزيارات : 77
طباعة الخبر