مركز القرآن الكريم يزور الجلسة القرآنية في جامع السقاية

استأنف مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة جولته في زيارة الجلسات القرآنية والختمات  في محافظة النجف الاشرف بزيارة الختمة القرآنية في جامع السقاية .

وقال عضو شعبة التواصل الخارجي الأستاذ حسن العامري : "من نشاطات مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة زيارة الجلسات والختمات القرآنية، وقد ابتدأنا فيها من زيارة الجلسة القرآنية في جامع السقاية، والتي يقيمها بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، وكان باستقبال الوفد سماحة السيد علي الغريفي إمام وخطيب الجامع، ومسؤول الجلسة الحاج محمد المظفر وعدد من القراء المشاركين في الختمة".

من جانبه أضاف إمام وخطيب جامع السقاية سماحة السيد علي الغريفي: " كان من دواعي سرورنا أن نلتقي بالأخوة الأعزة من مركز القرآن الكريم، والمشاركة مع إخوانهم في جامع السقاية في هذه الجلسة المباركة، وهذا يدل على اهتمام  المركز بالمشاريع القرآنية، ونحن بدورنا نشكر القائمين على المركز، وندعو الى الاهتمام بالبرامج القرآنية التي تعزز التواصل بين القرآنيين".

يذكر أن مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة دأب على زيارة الجلسات القرآنية اليومية والاسبوعية في محافظة النجف الاشرف ، دعمًا لها وإبرازًا لفعالياتها إعلاميًا، وحرصًا على إدامة عطائها القرآني.

مركز القرآن الكريم يزور الجلسة القرآنية في جامع السقاية
May / 2 / 2021
عدد الزيارات : 16
طباعة الخبر