مركز القرآن يزور  الختمة القرآنية في دار الإمام علي "عليه السلام" للقرآن الكريم .

زار مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة ختمتين قرآنيتين تقيمهما دار الإمام علي "عليه السلام" القرآنية في حسينيتي الشيرازي،  وآل خليفة.

وقال مدير الختمة القرآنية الأستاذ ضرغام أبو الطابوق:"  ابتدأ الدار منذ تأسيسه سنة ١٤٣٠هــ  / ٢٠٠٩م بإقامة الختمات القرآنية الرمضانية ، ورعاية هذا الختمات المباركة  في  حسينية المرحوم عبد علي ناجي، وفي مسجد أمير  المؤمنين "عليه السلام" في السوق الكبير قرب الصحن الحيدري المطهر ، وفي المسجد التأريخي الكبير. مسجد الخضراء  .

وأضاف أبو الطابوق: " وقد توسعت نشاطات الدار هذا العام لتضم ختمتين مباركتين في حسينية آل خليفة في محلة "طرف البراق" ،ومدرسة السيد إبراهيم الاصطهباناتي (الشيرازي) لمؤسسها المرحوم الحاج جاسم الشيرازي الواقعة في شارع الرسول.

كما وضح أبو الطابوق: " إن الدار مستمرة في اقامة الجلسات القرآنية والدورات  طيلة أيام السنة بعد صلاتي الظهرين، وقد خرجت العديد من  الأساتذة والقراء الذين تشرفوا بمنزلة خدمة كتاب الله المجيد بتلاوته وتعليمه، وشاركو في محافل قرآنية عديدة وختمات داخل محافظة النجف الأشرف وخارجها .

يذكر أن مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة مستمر في زيارة الختمات  القرآنية والجلسات في النجف الأشرف ، إيمانًا منه بأهمية هذه الزيارات، لتعزيز أواصر التواصل مع أهل القرآن ، وحرصًا على دعم النشاطات القرآنية والفعاليات التي تنشر ثقافة القرآن المجيد، وتعزز من حضوره في وجدان المجتمع.

مركز القرآن يزور  الختمة القرآنية في دار الإمام علي "عليه السلام" للقرآن الكريم .
May / 3 / 2021
عدد الزيارات : 39
طباعة الخبر