دار القرآن الكريم تستضيف الوفد القرآني من تجمع الإمام العسكري الثقافي

إستضافت إدارة دار القرآن الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة وفداً قرآنياً من دار القرآن الكريم في تجمع الإمام العسكري (عليه السلام) الثقافي في النجف الأشرف ، وضمَّ الوفد مجموعة من قرّاء وحفاظ القرآن الكريم . حيث كان في إستقبالهم مدير الدار السيد عبد العزيز الموسوي وعدد من مسؤولي وحدات التبليغ والنشر القرآني .

وعن هذه الإستضافة تحدث مسؤول وحدة التبليغ القراني الأستاذ أمير الكعبي قائلاً : " ضمن برامج وأنشطة وحدة التبليغ القرآني في دار القرآن الكريم في إقامة مختلف الإستضافات للدور والمؤسسات القرآنية ضمن برنامج أسبوعي بهدف الإنفتاح على تلك المؤسسات والإطلاع على أهم نشاطاتها بالإضافة الى تعريفهم بأهم الفعاليات التي تقيمها دار القرآن الكريم لغرض التعاون والتنسيق وتوثيق العلاقات بين الطرفين لغرض النهوض بالواقع القرآني " .

من جانبه أشار السيد عبد العزيز الموسوي في معرض حديثه للوفد الى وجوب التمسك بكتاب الله على ضوء المنهج الذي أوصانا أهل البيت (عليهم السلام) بإتباعه من حيث الخوص في رحيق العلوم والمعارف القرآنية كما أكد السيد الموسوي على ضرورة التعاون المشترك بين دار القرآن الكريم ومختلف الدور والمؤسسات القرآنية لغرض تأكيد الرؤية العلمية والعملية في ضوء الكتاب والعترة الطاهرة " .

جدير بالذكر ان دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة بدأت بتنفيذ برنامج الإستضافات الأسبوعية للدور والمؤسسات القرآنية داخل وخارج محافظة النجف وإستضافت العديد منها .

دار القرآن الكريم تستضيف الوفد القرآني من تجمع الإمام العسكري الثقافي
February / 11 / 2014
عدد الزيارات : 141
طباعة الخبر