وفد مركز القرآن الكريم يحضر فعاليات المسابقة الوطنية الفرقية

حضر وفد مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة فعاليات مسابقة (الشـ هيد الحاج ابو مهدي المهــ ــنــ دس الوطنية الفرقية في التلاوة الجماعية) والتي أقامتها رابطة القرآنيين في واسط.

وقال عضو شعبة التواصل الخارجي السيد محمد الحسني: "تلبية للدعوة التي وجهتها رابطة القرآنيين في واسط لمركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة، حضر وفد المركز فعاليات المسابقة الوطنية الفرقية في التلاوة الجماعية، والتي استمرت لثلاثة أيام وبمشاركة عشر محافظات عراقية، وحضور عدد من وكلاء ومعتمدي المرجعيات الدينية ورؤساء الدور والمؤسسات القرآنية وممثلي الدور والمراكز القرآنية في العتبات المقدسات".

وأضاف الحسني: "كما شارك قارئ ومؤذن العتبة العلوية المقدسة السيد هاني الموسوي في تحكيم مادة أحكام التجويد ضمن لجنة تحكيمية وطنية ترأسها الأستاذ علي البياتي".

وتابع الحسني: "خُصص اليوم الأول لافتتاح فعاليات المسابقة بتلاوة للقارئ سراج منير العبادي، تلتها كلمات المنظمين والقائمين على المسابقة، ومشاركة فرقة الإنشاد الديني التابعة للعتبة الكاظمية المقدسة، وجرت فعاليات المسابقة على مدى يومين حصلت فيها محافظة ذي قار على المركز الأول، ومحافظة ميسان على المركز الثاني، أما المركز الثالث فكان من نصيب محافظة واسط".

وفد مركز القرآن الكريم يحضر فعاليات المسابقة الوطنية الفرقية
July / 3 / 2021
عدد الزيارات : 53
طباعة الخبر