مركز القرآن الكريم ينهي استعداداته للبدء بمشروع تصحيح قراءة سورة الفاتحة لزوار الأربعين

تزامنًا مع أربعينية الإمام الحسين عليه السلام، أنهت كوادر مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة استعداداتها المتواصلة للبدء بمشروع تصحيح قراءة سورة الفاتحة للزائرين الكرام المتوجهين إلى زيارة المولى أبي عبد الله الحسين عليه السلام في الأربعين.

وقال رئيس مركز القرآن الكريم الدكتور أحمد جاسم النجفي:" في مشروع قرآني مبارك أكملت كوادر مركزنا القرآني استعداداتها لهذا المشروع القرآني الذي يقام وبفضل الله بنسخته العاشرة وسيكون في أغلب المحافظات التي سيمر بها الزائرون الكرام حيث تم إكمال مستلزمات هذا المشروع من مطبوعات وهدايا وغيرها.

وأضاف النجفي: " إن هذا المشروع يهدف إلى تقديم خدمة قرآنية تعليمية نافعة لزوار أبي الأحرار (عليه السلام) ، جَنْباً إلى جَنْب مع المشاريع الخدمية الأخرى التي تُقدمها العتبة العلوية المقدسة".

 يذكر أن مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة يقيم مشروعه القرآني هذا للمرة العاشرة منذ تأسيسه سنويًا في موسم زيارة الأربعين حرصًا منه على نشر علوم القرآن وخدمة لكتاب الله المجيد إغتنامًا لتواجد الزائرين طيلة أيام الزيارة. وقد شهد هذا المشروع إقبالاً واسعًا وتفاعلًا مميزًا من قبل الزائرين الكرام في الأعوام الماضية.

مركز القرآن الكريم ينهي استعداداته للبدء بمشروع تصحيح قراءة سورة الفاتحة لزوار الأربعين
September / 12 / 2021
عدد الزيارات : 124
طباعة الخبر