إصدارات المكتبة القرآنية التخصصية ضمن جناح العتبة العلوية المقدسة في معرض الكتاب الدولي السادس

شاركت وحدة النشر القرآني في دار القران الكريم التابع لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة بإصداراتها الألكترونية من المكتبة القرآنية التخصصية (المرئية والصوتية) ضمن جناح إصدارات العتبة المقدسة خلال فعاليات معرض الكتاب الدولي السادس الذي تقيمه العتبة العلوية المقدسة .

وعن مشاركة دار القرآن الكريم تحدّث مسؤول وحدة النشر القرآنية الأستاذ حيدر رحيم قائلاً : " ضمن خطط وحدة النشر القرآني في دار القرآن الكريم في المشاركة والتواجد ضمن فعاليات المعارض الدينية والثقافية بهدف فسح المجال للثقافة القرآنية بمختلف مجالاتها أمام رواد تلك المعارض وجعلها أنموذجاً  لبث الأفكار والقيم القرآنية ، من هذا المنطلق شاركت وحدتنا في معرض الكتاب الدولي السادس الذي تقيمه العتبة العلوية المقدسة والذي يستمر لعشرة أيام بمشاركة أكثر من 150 دار ومؤسسة ثقافية بعرض إصدارات المكتبة القرانية التخصصية (المرئية والصوتية) والتي تعرض لأول مرة .
وعن الإصدارات القرآنية التي تم عرضها أضاف مسؤول وحدة النشر القرآني : " خلال مشاركتنا في المعرض  تم عرض 30 إصدار من نتاجات المكتبة القرآنية التخصصية والتي تضمنت (تلاوات في رحاب الامير(عليه السلام) ، سلسلة الختمات المرتلة و روائع المصحف المجود لكبار قرآء العالم الإسلامي من داخل العراق وخارجه ، المكتبة القرآنية ، سلسلة المحافل القرآنية ،مجلة ربيع القلوب القرآنية .. وغيرها) وقد لمسنا تفاعلاً مميزاً من قبل رواد المعرض الثقافي كون الإصدارات القرآنية لم يسبق طرحها من قبل المؤسسات " .
جدير بالذكر أن المكتبة القرآنية التخصصية سبق وانتجت العشرات من الإصدارات القرانية الألكترونية وتم طبع الآلاف من النسخ لإهدائها الى الدور والمؤسسات القرآنية والمهتمين بالشأن القرآني .

إصدارات المكتبة القرآنية التخصصية ضمن جناح العتبة العلوية المقدسة في معرض الكتاب الدولي السادس
March / 8 / 2014
عدد الزيارات : 143
طباعة الخبر