مركز القرآن الكريم يستضيف مؤسسة صاحب الزمان القرآنية

أقامت شعبة المحافل القرآنية التابعة لمركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة محفلها القرآني الأسبوعي في باحة الصحن الحيدري المطهَّر استضافت فيه وفد مؤسسة صاحب الزمان (عجل الله تعالى فرجه الشريف) القرآنية.

وقال مدير المؤسسة الشيخ عدنان المالكي: "قدمنا من محافظة بغداد من مؤسسة صاحب الزمان (عجل الله تعالى فرجه الشريف) القرآنية، إلى النجف الأشرف بجوار أمير المؤمنين (عليه السلام) لنشارك في فعاليات هذا المحفل المبارك الذي يقيمه مركز القرآن الكريم، شاكرين لهم حسن ضيافتهم وإتاحتهم فرصة المشاركة في أجواء إيمانية مباركة في رحاب علي بن ابي طالب (عليه السلام) ونأمل أن تكون لنا مشاركات قرآنية أخرى في المستقبل القريب ".

من جانبه أضاف عضو شعبة المحافل القرآنية السيد محمود العرباوي: "استضافت شعبتنا الوفد ضمن المحفل القرآني الأسبوعي الذي تقيمه الشعبة كل يوم جمعة بعد صلاتي المغرب والعشاء، وشارك فيه كل من قارئ ومؤذن مسجد الكوفة المعظم الأستاذ علاء الصادقي، وقارئا مؤسسة صاحب الزمان الشيخ عدنان المالكي والقارئ مصطفى العقيلي".

الجدير بالذكر أن شعبة المحافل القرآنية مستمرة في إقامة برامجها القرآنية من الختمة القرآنية المفسَّرة والجلسة التعليمية فضلاً عن المحافل الأسبوعية في صحن العتبة العلوية المقدسة.

مركز القرآن الكريم يستضيف مؤسسة صاحب الزمان القرآنية
December / 4 / 2021
عدد الزيارات : 159
طباعة الخبر