مركز القرآن الكريم يحصد مرتبة متقدمة في مسابقة المزارات الشيعية

حصل فريق مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية على المرتبة الثانية في المسابقة القرآنية الفرقية الوطنية الأولى التي أقامتها الأمانة العامة للمزارات الشيعية الشريفة.

وقال موفد مركز القرآن الكريم السيد عمار الموسوي: "أقيمت المسابقة في مزار ميثم التمار (رضوان الله عليه) وشارك فيها فريق مركز القرآن الكريم ممثلاً عن العتبة العلوية المقدسة في المسابقة التي أقامها قسم القرآن الكريم في الأمانة العامة للمزارات الشيعية، ومثل فريق المركز في هذه المسابقة كل من: الدكتور السيد حسين الحكيم، والدكتور السيد سجاد العنبكي، والحافظ المهندس صفاء مهدي".

وعن نظام المسابقة أضاف الموسوي: " تناولت المسابقة موضوعات قرآنية وفقهية وعقائدية، وقد أقيمت بنظام المجموعات ثم التسقيط الفردي؛ إذ يطرح في كل جولة ثلاث أسئلة قرآنية ومثلها فقهية وسؤال عقائدي واحد، وقد تمكن فريق مركز القرآن من التأهل الى النهائي بعد فوزه على الفرق المنافسة، ليتبارى مع فريق المزارات في مرحلة المستوى النهائي ثم حصل بعدها على المركز الثاني".
والجدير ذكره أن مركز القرآن الكريم يحرص على المشاركة في المسابقات الدولية والوطنية إيماناً منه بأهمية المشاركة، ودعماً منه لهذه النشاطات القرآنية المباركة.

مركز القرآن الكريم يحصد مرتبة متقدمة في مسابقة المزارات الشيعية
December / 27 / 2021
عدد الزيارات : 34
طباعة الخبر