محفل قرآني يقيمه دار القرآن الكريم بمشاركة قسم القرآن في هيئة الحشـ/ـد

أقام دار القرآن الكريم التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العلوية المقدسة محفلاً قرآنياً بحضور وفد من منتسبي اللواء العاشر في الحشـ/ـد الشعبـ/ـي.

وقال مسؤول وحدة العلاقات الأستاذ علاء الجبوري: "أقام دار القرآن الكريم محفلاً قرآنياً في قاعة المؤتمرات في المجمع العلوي الفكري والثقافي استضاف فيه وفداً من قسم القرآن الكريم التابع للمديرية العامة للتوجيه العقائدي في هيئة الحشـ/ـد الشعبـ/ـي، وضم الوفد عدداً من القراء والمنتسبين في اللواء العاشر التابع لعمليات الرافدين من محافظات العراق كافة".
وتابع الجبوري: "شارك في المحفل المبارك القارئ علي العكراوي أحد قراء دار القرآن الكريم، والقارئان أحمد الحسيني و حسين الشمري  من قراء قسم القرآن الكريم في هيئة الحشـ/ـد الشعبـ/ـي، و التقى الوفد بمدير دار القرآن الكريم الشيخ جلال التوبي وناقش الطرفان سبل التعاون المشترك في  مجالات قرآنية وعلمية مختلفة وفي جانب المحافل والبرامج القرآنية  وغيرها بهدف  تطوير البرامج القرآنية  ".
من جانبه قدَّم مسؤول الأنشطة القرآنية في المديرية العامة للتوجيه العقائدي في هيئة الحشـ/ـد الشعبـ/ـي الأستاذ حيدر الدفاعي شكره لدار القرآن الكريم على إقامة  المحفل القرآني خصوصاً وهو يتزامن مع الولادات العطرة الميمونة للأئمة الأطهار في شهر شعبان المبارك وقرب حلول شهر القرآن الكريم شهر رمضان المبارك.

محفل قرآني يقيمه دار القرآن الكريم بمشاركة قسم القرآن في هيئة الحشـ/ـد
March / 28 / 2022
عدد الزيارات : 214
طباعة الخبر