ضمن فعالياتها المستمرة للوفود القرآنية .. دار القرآن الكريم تنظم برنامجاً قرآنياً لوفد (المركز الإسلامي طه) القادم من ألمانيا

 أقامت وحدة المحافل القرانية في شعبة دار القران الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة محفلاً قرآنياً إحتضنته أروقة جامع عمران بن شاهين في الصحن العلوي المطهر بإستضافة وفد المركز الإسلامي طـه من مدينة هامبورغ في ألمانيا .

وقال مسؤول وحدة المحافل القرانية الأستاذ عبد الهادي حسن : "ضمن عمل دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة  إستضافة الوفود القرآنية من مختلف دول العالم الإسلامي والإحتفاء بهم ضمن برامج وحدتنا ، حيث إستضافت إدارة الدار الوفد القرآني من أعضاء جمعية القرآء والحفاظ من المركز الإسلامي طه والبالغ عددهم 95 شخصاً رجالاً ونساءً معظمهم من الجالية الإيرانية من مدينة هامبورغ في ألمانيا حيث كان على رأس الوفد كل من قارئ العتبة الرضوية المقدسة الأستاذ حسن ربيعيان ومسؤول الوفد القارئ الدولي الدكتور مسعود بيروزمند " .
وعن برنامج الوفد القرآني أضاف مسؤول وحدة المحافل القرآنية : " إبتدأ برنامج الأستضافة بزيارة أمير المؤمنين (عليه السلام) كما توجه الوفد للتبرك بوجبة طعام من مضيف العتبة العلوية المقدسة بعدها إبتدأت فعاليات المحفل القرآني الذي إحتضنته أروقة جامع عمران بن شاهين في الصحن العلوي المطهر حيث إفتتح المحفل بتلاوة للأستاذ في دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة القارئ السيد حيدر الميالي بعدها كان للضيف قارئ ومؤذن العتبة الرضوية المقدسة الأستاذ حسن ربيعيان تلاوة عطرة شنّف بها أسماع الحضور كما كانت تلاوة لقارئ ومؤذن العتبة العلوية المقدسة الأستاذ أحمد جاسم النجفي وأختتمت التلاوات بتلاوة مباركة لمسؤول الوفد القارئ الدولي الدكتور مسعود بيروزمند ، كما تخللت المحفل فقرة التواشيح الدينية وفي نهاية المحفل وزعت أدارة الوحدة على أعضاء الوفد القرآني هدايا مقدّمة من دار القرآن الكريم ، وأختتم البرنامج القراني بمشاركة قارئي الوفد في الختمة اليومية المرتلة التي تنظمها وحدة المحافل في دار القرآن الكريم والتي تقام في باحة الصحن العلوي المطهر قبل صلاة المغرب بساعة بحضور مميز من قبل زائري المولى أمير المؤمنين (عليه السلام) .
جدير بالذكر أن دار القرآن الكريم مستمرة في برنامج إقامة المحافل والأمسيات القرآنية لوفود القرآء والحفاظ والمؤسسات القرآنية من شتى دول العالم ضمن خططها في إحتضان أهل القرآن في حضرة القرآن الناطق المولى أمير المؤمنين (عليه السلام) .

ضمن فعالياتها المستمرة للوفود القرآنية .. دار القرآن الكريم تنظم برنامجاً قرآنياً لوفد (المركز الإسلامي طه) القادم من ألمانيا
March / 25 / 2014
عدد الزيارات : 193
طباعة الخبر