ضمن برامج العطلة الصيفية دار القرآن الكريم يقيم دورة للفتية ورعاية المواهب

إغتناما لمدة العطلة الصيفية وكعادة الدار في كل عام أقامت وحدة التعليم القرآني -إحدى وحدات دار القرآن الكريم التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العلوية المقدسة- دورة قرآنية للفتية في الحفظ والقراءة الصحيحة.  
 
وقال معاون مسؤول الوحدة السيد محمد مصطفى الحسيني: " تقيم وحدة التعليم القرآني في دار القرآن الكريم دورة قرآنية في العطلة الصيفية لمجموعة من الفتية من محافظة النجف الأشرف، قسمت هذه الدورة على أربع مجموعات وبفترتين صباحية ومسائية وبواقع دراسي ثلاثة أيام  في الأسبوع، وتستمر الدورة مدة شهر ونصف، يتلقى فيها الطلبة دروساً في تعلم القراءة الصحيحة والحفظ". 
 
وأضاف الحسيني: " اشترك في الدورة مجموعة من الفتية يصل عددهم الى (130) طالبا، وقد وضعت وحدتنا برنامجاً خاصاً لاكتشاف مواهبهم وتنمية القدرات لمن يمتلك قدرة عالية على الحفظ أو ممن يمتلك صوتاً جيداً بهدف تنمية قدرات هذه المواهب وتطويرها، وإعدادهم لان يكونوا مقرئين مستقبلاً ان شاء الله".  
 
الجدير ذكره أن وحدة التعليم القرآنية وفرت  خطوط لنقل الطلبة من وإلى محل سكناهم ، فضلاً عن توفير الضيافة والراحة  ، كما ستوزع هدايا للمشاركين في الدورة.

ضمن برامج العطلة الصيفية  دار القرآن الكريم يقيم دورة للفتية ورعاية المواهب
June / 13 / 2022
عدد الزيارات : 79
طباعة الخبر