ضمن برنامجها المستمر في تطوير قدرات طلبتها ... دار القرآن الكريم تحتفي بالمشاركين في مسابقتها الشهرية في برنامج ترفيهي

 إحتفت إدارة دار القرآن الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة بطلبة وحدة التعليم القرآني المشاركين في مسابقتها القرآنية الشهرية وذلك من خلال برنامج ترفيهي  وذلك ضمن برامجها المستمرة في دعم قدرات ومهارات الطلبة في مجال علوم ودراسة وحفظ القرآن الكريم .

وأشار مسؤول وحدة النشر القرآني الأستاذ حيدر رحيم  : ان الهدف من هذا البرنامج هو لغرض رفع معنويات الطلبة من الحَفَظة والقرّاء وزيادة قابلياتهم على حفظ القران الكريم وتحفيزهم للإرتقاء بمستوياتهم في المنافسات خلال المسابقات القرآنية الشهرية التي تقيمها ودة التعليم القرآني في أول جمعة من كل شهر ".
وأشار الاستاذ رحيم " إن برنامج الزيارة تضمن زيارة مجمع الامام أمير المؤمنين عليه السلام الترفيهي التابع لمؤسسة العقيلة ( عليها السلام ) لرعاية الأيتام الواقع على طريق نجف – كربلاء  ".
وتابع بقوله " إبتدأت الزيارة بإقامة محفل قرآني حضره جمع غفير من شريحة الأيتام من الطلبة الملتحقين بمدارس العقيلة إضافة الى حضور الكوادر التدريسية في الدار الانسانية ، وقد  تضمن المحفل تلاوات عطرة للطلبة من القرّاء والحفظة ، كما كان لفرقة دار القرآن الكريم للبراعم والموهوبين مشاركة مميزة في المحفل نالت إعجاب وإستحسان الحاضرين ، ثم كان للطلبة برنامج ترفيهي رياضي وجولة في أرجاء المؤسسة ".
وأكد مسؤول وحدة النشر القرآني ، " إن لهذه البرامج الترفيهية الاثر الكبير في نفوس الطلبة من حيث اشعارهم  بالاهتمام بهم وتلبية رغباتهم وهذا كله يشدهم على الدرس والمثابرة والتنافس فيما بينهم " .
جدير بالذكر أن دار القرآن الكريم مستمرة في إقامة البرامج والجولات الترفيهية لطلبتها والتي تتضمن التواصل مع مختلف المؤسسات والدور والمراكز الانسانية والاجتماعية والثقافية .

 

ضمن برنامجها المستمر في تطوير قدرات طلبتها ... دار القرآن الكريم تحتفي بالمشاركين في مسابقتها الشهرية في برنامج ترفيهي
March / 29 / 2014
عدد الزيارات : 213
طباعة الخبر