برعاية العتبة العلوية المقدسة.. المركز الوطني لعلوم القرآن يختتم أعمال المسابقة الوطنية النسوية الخامسة المؤهلة للمسابقات الدولية

برعاية الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة اختُتِمت أعمالُ المسابقة القرآنية الوطنية النسوية الخامسة لحفظ وتلاوة القرآن الكريم المؤهِلة للمسابقات الدولية والتي يقيمها المركز الوطني لعلوم القرآن الكريم بالتعاون مع قسم الشؤون الفكرية والثقافية - دار القرآن الكريم.

وقال أمير كسار مسؤول دار القرآن الكريم في تصريح للمحتوى الرقمي: "بادرت الأمانة العامة للعتبة المقدسة إلى رعاية هذه المسابقة والقيام بجميع الأمور اللوجستية الخاصة بها، وذلك ضمن برنامج منظم من قبل دار القرآن الكريم التابعة لقسم الشؤون الفكرية والثقافية.

من جانبها أشارت الحافظة فاطمة الظاهري مسؤولة وحدة القارئات والحافظات في المركز الوطني لعلوم القران: "سبقت المسابقة الوطنية للحافظات والقارئات مسابقات تمهيدية في 18محافظة عراقية، تم ترشيح 22 حافظة و19 قارئة"، وأضافت فاطمة: "وكان التنافس على أشده، وقد تم ترشيح خمس قارئات وخمس حافظات إلى المرحلة النهائية، كما تم اختيار ثلاث قارئات وثلاث حافظات من الفائزات في المرحلة".

وأكدت الظاهري الى ان الفائزات سيكون لهنّ الأولوية في الدعوات التي ترد الى المركز الوطني لعلوم القرآن للمشاركة في المسابقات الدولية المؤمل إجراؤها في العديد من الدول العربية والإسلامية ولاسيما المسابقات المؤمل إقامتها في الأردن وايران".

برعاية العتبة العلوية المقدسة.. المركز الوطني لعلوم القرآن يختتم أعمال المسابقة الوطنية النسوية الخامسة المؤهلة للمسابقات الدولية
August / 25 / 2022
عدد الزيارات : 151
طباعة الخبر