ضمن خدماتها المقدمة للزائرين في زيارة الأربعين.. العتبة العلوية تباشر باستعداداتها لمشروع تصحيح قراءة سورة الفاتحة

إنطلق وفدٌ من دار القرآن الكريم في قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العلوية المقدسة إلى المحافظات العراقية من أجل توزيع مستلزمات مشروع تصحيح قراءة سورة الفاتحة المباركة وقصار السور ضمن الاستعدادات التي تمت المباشرة بها لخدمة الزائرين في زيارة الأربعين وعلى طريق يا حسين.

وقال عضو وحدة الإعلام والعلاقات في قسم الشؤون الفكرية والثقافية علاء محسن في تصريح للمحتوى الرقمي: "المشروع يتضمن نشر أكثر من 80 محطة في مختلف المحافظات العراقية، إبتداءً من محافظة الديوانية بتوزيع 7 محطات ومحافظة المثنى 3 محطات ومحافظة ذي قار 15 محطة بالتعاون مع مؤسسة فيض الكوثر القرآنية، وفي محافظة البصرة اكثر من 16 محطة قرآنية".

وأضاف: "كذلك ستكون لوفد العتبة العلوية المقدسة زيارة إلى إحدى عشر محافظة عراقية منها محافظة (ميسان، وواسط، وبغداد، وبابل، وكربلاء المقدسة، وديالى، وصلاح الدين)".

وتابع "كما سيتم توفير المستلزمات التعليمية العقائدية الساندة للمشروع القرآني والمتمثلة بنشر 80 قطعة (فلكس) و منشور لتصحيح قراءة سورة الفاتحة وقصار السور وكراس تعليمي يوضح الأخطاء الشائعة، مع تهيئة أكثر من  350 هوية تعريفية للمصحّحين وأكثر من 150 سجلاً إحصائياً وأكثر من 100 الف هدية للزائرين المشاركين بالمشروع في الزيارة الأربعينية.

ضمن خدماتها المقدمة للزائرين في زيارة الأربعين.. العتبة العلوية تباشر باستعداداتها لمشروع تصحيح قراءة سورة الفاتحة
September / 2 / 2022
عدد الزيارات : 51
طباعة الخبر