دار القرآن الكريم تكرّم الكوادر العاملة في مشروع تصحيح قراءة سورة الفاتحة المباركة الذين شاركوا في الزيارة الأربعينية

بادرت دار القرآن الكريم في قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العلوية المقدسة إلى تكريم الكوادر العاملة في مشروع تصحيح قراءة سورة الفاتحة المباركة لزائري المولى أبي عبد الله الحسين (عليه السلام) على طريق يا حسين في موسم زيارة الأربعين.

وبيّن مسؤول شعبة دار القرآن الكريم في قسم الشؤون الفكرية والثقافية السيد أمير كسار في تصريح للمحتوى الرقمي: "برعاية وتوجيه الأمانة العامة للعتبة المقدسة تم الاحتفاء بالأخوة المشاركين العاملين في مشروع تصحيح قراءة سورة الفاتحة في زيارة الأربعين من الرجال والنساء".

وأضاف: "الاحتفاء والتكريم تم بمرحلتين الأولى في صحن فاطمة عليها السلام - قاعة مالك الأشتر وذلك بتقديم الهدايا لهم من قبل الأمانة العامة فيما تمت المرحلة الثانية من الاحتفاء والتكريم بإقامة محفل قرآني للوفود القرآنية في الصحن الحيدري الشريف ضمن فقرات قرآنية متنوعة".

وذكر عضو وحدة الإعلام والعلاقات في قسم الشؤون الفكرية والثقافية السيد علاء محسن الجبوري: "إن الكوادر القرآنية المحتفى بها كانت لهم مساهمة فاعلة في مشروع تصحيح قراءة سورة الفاتحة المباركة وقصار السور في إحدى عشر محافظة والبالغ عددهم 160 مشاركاً"

جدير بالذكر أن دار القرآن الكريم في قسم الشؤون الفكرية والثقافية، تقيم هذا المشروع للعام الحادي عشر على التوالي.

دار القرآن الكريم تكرّم الكوادر العاملة في مشروع تصحيح قراءة سورة الفاتحة المباركة الذين شاركوا في الزيارة الأربعينية
November / 20 / 2022
عدد الزيارات : 56
طباعة الخبر