دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة تُقيم المسابقة القرآنية الثانية عشر في حفظ كتاب الله العزيز

أقامت وحدة التحفيظ القرآني في دار القرآن الكريم التابعة لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العلوية المقدسة المسابقة القرآنية الثانية عشر في حفظ كتاب الله عز وجل والتي تشمل جميع الطلبة الحفَّاظ في وحدة التحفيظ القرآني.

وقال مسؤول وحدة التحفيظ القرآني السيد علي أصغر المنصوري في تصريح للمحتوى الرقمي:" شارك في المسابقة أكثر من خمسة وسبعين حافظاً من محافظة النجف الاشرف وكذلك من بقية المحافظات (طلاب الدورات الإلكترونية في الحفظ) من فئة حفظ جزء واحد إلى حفظ كتاب الله كاملاً".
وأضاف المنصوري في قوله: "استمرت المسابقة على مدى جولتين صباحية ومسائية إذ قدَّم المتسابقون الحفّاظ في العتبة العلوية المقدسة مستوى عالياً في جودة الحفظ والأداء، وقد تم تكريم الفائزين بهدايا قيِّمة مقدمة من الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة.

وأكد المنصوري على أن إقامة المسابقة تأتي ضمن الجهود المتواصلة من قبل إدارة دار القرآن الكريم والأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة لرعاية الحفّاظ والطلبة الموهوبين وقد كانت ثمار هذه المسابقة نتيجة هذه الجهود فضلاً عن البرنامج التعليمي المدروس في الحفظ وكذلك البرامج الأخرى الداعمة لحفّاظ القرآن الكريم.

دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة تُقيم المسابقة القرآنية الثانية عشر في حفظ كتاب الله العزيز
December / 3 / 2022
عدد الزيارات : 178
طباعة الخبر