العتبة العلوية المقدسة تطلق برنامج (الدورات القرآنية الصيفية) لفئتي البراعم والشباب

أطلقت دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة برنامجها الموسوم بـ(الدورات القرآنية الصيفية) التي تختص بتطوير الثقافة الدينية لشريحة البراعم والشباب.

 

وصرح مسؤول شعبة دار القرآن الكريم أمير كسار للمركز الخبري قائلاً: "برعاية الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة أقمنا هذه الدورات للأعمار بين (8- 16) سنة مصنفة حسب الأعمار والمناطق، وبلغت أعداد الطلبة أكثر من (750) طالباً وتستمر الدورة لمدة شهر ونصف".

 

وأضاف كسار " بعد الإعلان عن بدء الدورة تزايدت أعداد المشتركين بهذه الدورات فقامت العتبة العلوية المقدسة بزيادة الإمدادات اللوجستية وعدد القاعات لاستيعاب الأعداد الكبيرة للطلبة ".

 

وأشار المعلم في الدورات مصطفى الحسيني " يبلغ عدد الدورات (24) دورة تضم كل دورة (35) طالباً وتهدف كلها إلى تثبيت دعائم الدين في نفوس الطلبة ورفع مستواهم العقائدي والثقافي، حيث يتلقى الطلبة خلال هذه الدورات محاضرات في الفقه والعقائد ودروساً في تلاوة القرآن الكريم وفق قراءات القراء الدوليين، وقد لاحظنا تفاعلاً كبيراً من قبل الطلبة رغم صغر أعمارهم".

 

وعبر الطلبة من جانبهم عن امتنانهم لهذه المبادرة الكريمة من العتبة العلوية المقدسة التي تصقل مواهبهم وتثري معارفهم وتقوي عقائدهم.

العتبة العلوية المقدسة تطلق برنامج (الدورات القرآنية الصيفية) لفئتي البراعم والشباب
June / 7 / 2023
عدد الزيارات : 849
طباعة الخبر