دار القران الكريم تقيم محفلاً قرانياً باستضافة وفد دار القران الكريم في العتبة الحسينية المقدسة

 أقامت دار القرآن الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة محفلاً قرآنياً لوفد دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة من وحدة المحافل القرآنية بصحبة عدد من قرآء مدينة كربلاء المقدسة إحتضنه مسجد عمران بن شاهين في الصحن العلوي المطهر .

وعن المحفل القرآني تحدّث مسؤول وحدة النشر في دار القران الكريم الأستاذ حيدر رحيم قائلاً : " ضمن أسس التعاون القرآني المشترك الذي تتبناه العتبة العلوية المقدسة مع مختلف الدور والمؤسسات القرآنية في العراق أقامت دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة محفلاً قرآنياً بإستضافة الوفد القراني من العتبة الحسينية المقدسة والذي ضمَّ عدد من مسؤولي وحدة المحافل التابعة لدار القرآن الكريم بالإضافة الى عدد من قراء مدينة كربلاء المقدسة " .

 وأضاف رحيم : " تضمّن المحفل القراني تلاوات من آي الذكر المبارك الحكيم تلاها عدد من القرآء من العتبتين المقدستين بالاضافة الى مشاركة الضيوف من قراء مدينة كربلاء المقدسة واختتم المحفل بتوزيع الهدايا على اعضاء الوفد القراني " .

 وتابع رحيم : " تأتي إقامة هذه المحفل وغيره من المحافل الخاصة بالوفود القرآنية من اجل توثيق أواصر التواصل والتنسيق بين دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة وبين مختلف الدور والمؤسسات القرانية ولتدعيم أسس التعاون القرآني الذي تنتهجه العتبة العلوية المقدسة من خلال طرحها لمختلف المشاريع القرآنية " .

 من جانبه قدّم مدير وحدة المحافل القرانية في العتبة الحسينية المقدسة ومسؤول الوفد الزائر الحاج عبد الرسول الوزني شكره وإمتنانه لمنتسبي دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة على ما بذلوه من جهود وعلى كل ما قدموه من امكانات في سبيل انجاح هذا المحفل القراني الذي لم يكن الاول ولن يكون الاخير وانما سبقته عدة محافل اقيمت بالتعاون بين العتبتين المقدستين وتكللت جميعها بالنجاح .

 جدير ذكره ان دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة سبق واعدّت برنامجاً لإستقبال وفود الدور والمؤسسات القرانية يتضمن اقامة المحافل والمسابقات القرانية بإدارة وحدة المحافل وبتنسيق وحدة التبليغ القراني التابعتين لدار القران الكريم.

دار القران الكريم تقيم محفلاً قرانياً باستضافة وفد دار القران الكريم في العتبة الحسينية المقدسة
May / 8 / 2014
عدد الزيارات : 137
طباعة الخبر