ضمن برامجها في رعاية وإستضافة الكوادر العلمية.. دار القرآن الكريم تستقبل وفداً أكاديمياً من طلبة الدراسات العليا من قسم علوم القرآن في جامعة الكوفة

إستقبلت إدارة دار القرآن الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة وفداً أكاديمياً من كلية الفقه / جامعة الكوفة والذي ضمَّ عدداً من طلبة الدراسات العليا في قسم علوم القرآن في جامعة الكوفة .

وأشار مسؤول وحدة التبليغ القرآني في دار القرآن الكريم الأستاذ أمير الكعبي الى أن من ضمن برامج دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة رعاية وإحتضان الكوادر سواء من الدور والمؤسسات القرآنية او من وفود الجامعات الأكاديمية ، حيث نستقبل اليوم وفد طلبة الدراسات العليا من قسم علوم القرآن الكريم في كلية الفقه / جامعة الكوفة حيث كان في إستقبالهم رئيس قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة سماحة الشيخ ستار الجيزاني الذي رحب بالوفد الأكاديمي وشكر لهم هذه الزيارة وتمحور اللقاء حول اهمية تطوير المناهج القرآنية كما إستعرض بشكل مجمل أهم الخطط الإستراتيجية لكسب الشباب وجعلهم ضمن الأُطر الدينية الذي يتعرض لهجمة شرسة من قبل جهات أخذت على عاتقها محاربة الفكر الديني و تطرق الى أهمية التعاون المشترك بين المؤسسات القرآنية والجهات العلمية الاكاديمية لغرض بلورة الأفكار وجعلها طيَّ التطبيق من أجل إثراء الساحة القرآنية بالنتاجات والدراسات البحثية وضرورة زجّها ضمن أطر العمل القرآني " .

جدير بالذكر ان وحدة التبليغ القرآني التابعة لدار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة وضعت ضمن خططها العمل على إستضافة الكوادر الجامعية والمؤسسات القرآنية بغية توثيق عرى التواصل والتنسيق لإشاعة الثقافة القرآنية في المجتمع .

ضمن برامجها في رعاية وإستضافة الكوادر العلمية.. دار القرآن الكريم تستقبل وفداً أكاديمياً من طلبة الدراسات العليا من قسم علوم القرآن في جامعة الكوفة
May / 24 / 2014
عدد الزيارات : 148
طباعة الخبر