دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة يشارك في المحافل الرجبية التي تقيمها العتبة الحسينية المقدسة

أقامت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة محفلاً قرآنياً بإستضافة دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة وذلك ضمن برنامج المحافل القرآنية الرجبية في الصحن الحسيني المطهر .

وأشار مسؤول علاقات دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة الأستاذ محمد الرحيمي الى " أن وفد دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة لبّى الدعوة التي قدمتها دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة في برنامج المحافل القرانية التي تقيمها دار القران الكريم في العتبة الحسينية المقدسة بإستضافة الدور والمؤسسات القرانية داخل وخارج العراق لإقامة المحافل القرانية داخل الصحن الحسيني المطهر" .

وأضاف الرحيمي : " شارك وفد الدار بثلاث فقرات في المحفل القراني -قارئ وحافظ ومبتهل- حيث كانت فقرة التلاوة من نصيب قارئ ومؤذن العتبة العلوية المقدسة الأستاذ احمد جاسم النجفي اما فقرة الحفظ فشارك بها الحافظ الدولي الأستاذ صفاء الحمداني وفقرة التواشيح والابتهالات الدينية شارك بها السيد محمد حبل المتين" .

جدير بالذكر ان دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة أقامت الأسبوع الماضي محفلاً قرآنياً لوفد دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة ضمن التعاون القرآني المشترك الذي تنتهجه العتبتان المقدستان .

دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة يشارك في المحافل الرجبية التي تقيمها العتبة الحسينية المقدسة
May / 24 / 2014
عدد الزيارات : 151
طباعة الخبر