ضمن فعاليات مهرجان الأمام امير المؤمنين المقام في الهند .. إقامة الامسية القرآنية بمشاركة دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة

شارك ممثل دار القرآن الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة في الأمسية القرآنية التي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان أمير المؤمنين (عليه السلام) الثقافي السنوي الثاني والذي تقيمه العتبة العباسية المقدسة في مدينة لكناو في الهند بمشاركة العتبات المقدسة والامانة العامة للمزارات الشيعية الشريفة في العراق.

حيث شهدت فعاليات المهرجان الثقافي في يومها الرابع والخامس إقامة أمسيات قرآنية شارك فيها قرآء العتبات المقدسة المشاركة في المهرجان حيث تزامنت إقامتها مع حلول الذكرى العطرة للقرآن الناطق الإمام علي (عليه السلام).

أُفتتحت الأمسية القرآنية بتلاوة عطرة لقارئ ومؤذن العتبة الكاظية المقدسة السيد عبد الكريم قاسم تلاه قارئ العتبة العباسية المقدسة السيد حيدر جلوخان بعدها جاء دور ممثل دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة السيد حسين الحكيم وأختتمت فقرات الامسية بتلاوة الختام لقارئ العتبة الحسينية المقدسة السيد مصطفى الغالبي.

جدير بالذكر ان المهرجان الثقافي يُقام للفترة من (13-17رجب 1435هـ) الموافق لـ(13-17آيار 2014م) وتحت شعار  (الإمام علي"عليه السلام" صالحُ المؤمنين ووارثُ علم النبيّين) وذلك إحياءً لذكرى ولادته العطرة .

ضمن فعاليات مهرجان الأمام امير المؤمنين المقام في الهند .. إقامة الامسية القرآنية بمشاركة دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة
May / 17 / 2014
عدد الزيارات : 139
طباعة الخبر