دار القرآن الكريم تفتتح دورة في تعليم الرسم والخط العربي لطلبتها المنتظمين في دوراتها المستمرة

وحدة التعليم القرآني التابعة لدار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة  دورة في فن الرسم والخط العربي لطلبتها المنتظمين في دوراتها القرآنية المستمرة والتي إحتضنتها أروقة مسجد عمران بن شاهين داخل الصحن العلوي الشريف .
وأشار مسؤول وحدة التعليم القرآني الأستاذ مؤمل جواد خليفة الى أن : " وحدة التعليم القرآني التابعة لدار القرآن الكريم دأبت على الاهتمام بالمواهب الثقافية وإبرازها بتطوير طاقات طلبتها وتنمية مهاراتهم وذلك عن طريق إيجاد جو مميز مفعم بروح التنافس فيما بينهم ، لذا بادرنا بفتح دورة أقيمت داخل أروقة مسجد عمران بن شاهين خاصة بتعليم مهارات الرسم وتعليم الخط العربي وذلك بالتعاقد مع أحد الرسامين المحترفين في محافظة النجف " .
وتابع خليفة : " خُصّص يوم إفتتاح هذه الدورة بتعليم الأساسيات المتعلقة بفن الرسم من قبيل تعلّم رسم الأشكال الهندسية وإيجاد طُرق سهلة لإتقانها وكذلك التمرين على بعض الرسوم المبسّطة كما كان الرسم العملي من قبل الطلبة أثر مميز في تفاعلهم مع المواضيع المطروحة في المحاضرة " .
جدير ذكره ان وحدة التعليم القرآني في دار القرآن الكريم عكفت على تنظيم مختلف الفعاليات المساهمة في رفع المستوى الثقافي والفكري لطلبتها المنتظمين في الدورات القرآنية المستمرة .

دار القرآن الكريم تفتتح دورة في تعليم الرسم والخط العربي لطلبتها المنتظمين في دوراتها المستمرة
May / 30 / 2014
عدد الزيارات : 159
طباعة الخبر