في ذكرى الولادات العطرة في شهر شعبان .. دار القرآن الكريم تقيم محفلاً قرآنياً

أقامت وحدة المحافل القرآنية التابعة لدار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة محفلاً قرآنياً بمشاركة كبار القرّاء والمنشدين والتي إحتضنته أروقة الصحن العلوي المطهر .

وعن المحفل القرآني أوضح معاون مسؤول وحدة المحافل القرآنية السيد ستار حبل المتين : " ضمن فعاليات الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة متمثلة بدار القرآن الكريم في ذكرى ولادة الأقمار النورانية في الأيام الشعبانية تقيم وحدتنا بالتعاون مع وحدات الدار كافة سلسلة المحافل القرآنية التي يحتضنها الصحن العلوي المطهر بإستضافة كبار القراء والحفاظ والمنشدين من داخل وخارج العراق " .

وعن برنامج المحفل القرآني أضاف حبل المتين : " إبتدأ المحفل بتلاوة عطرة للقارئ عبد الله منعم السيلاوي من مدينة النجف الأشرف ، كما كان للتواشيح نصيب ضمن فعاليات المحفل بإرتقاء مبتهلي فرقة قمر بني هاشم الدولية للإبتهالات الدينية من مدينة قم المقدسة ، بعدها جاء دور القارئ الدولي حسام المنشداوي من محافظة بغداد بتلاوة عطرة ، وأختتم المحفل بتواشيح خصت المناسبة للمبتهل الأستاذ علي الخفاف " .

جدير ذكره إن دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة إعتادت على إقامة سلسلة من المحافل القرآنية في المناسبات المختصة بولادات أهل البيت ( سلام الله عليهم أجمعين ) .

في ذكرى الولادات العطرة في شهر شعبان .. دار القرآن الكريم تقيم محفلاً قرآنياً
June / 4 / 2014
عدد الزيارات : 148
طباعة الخبر