ضمن برنامجها لإستضافة الدور والمؤسسات القرآنية .. دار القرآن الكريم تستضيف مؤسسة الحب والحنان القرآنية من محافظة البصرة

 إستضافت دار القرآن الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة وفد مؤسسة الحب والحنان القرآنية من محافظة البصرة حيث كان في لقائهم مسؤولو وحدات دار القرآن الكريم .

وصرح مسؤول وحدة التبليغ القرآني الأستاذ أمير الكعبي : " ان هذه الأستضافة تأتي ضمن البرنامج المعدّ من قبل وحدتنا في إستضافة الدور والمؤسسات القرآنية خارج محافظة النجف الأشرف ، وتم إعداد برنامج خاص يتضمن عدد من الفعاليات القرآنية داخل الصحن العلوي المطهر " .

وأضاف : " اليوم تستضيف دار القرآن الكريم الوفد القرآني من مؤسسة الحب والحنان القرآنية إحدى المؤسسات المنضوية ضمن رابطة القرآنيين في محافظة البصرة حيث ضمَّ الوفد الذي يترأسه الأستاذ أبو كمال المشرف على المؤسسة عدد كبير من طلبة المؤسسة بالإضافة الى الكوادر العاملة من الإداريين والتدريسيين " .

وعن برنامج الإستضافة تابع الكعبي : " بدأ برنامج الإستضافة بمراسيم الزيارة للمولى أمير المؤمنين (عليه السلام) وبعده إستمع الوفد القرآني الى كلمة توجيهية للسيد الامين العام للعتبة العلوية المقدسة سماحة الشيخ ضياء زين ، كما كانت هناك جولة في أروقة الحرم والصحن الشريف للإطلاع والتعريف بأهم المعالم الأثرية والعمرانية برفقة منتسبي قسم العلاقات العامة في العتبة العلوية المقدسة " .

وأشار الكعبي الى ان وحدة التعليم القرآني أقامت ورشة عمل ضمّت أعضاء مجلس إدارة المؤسسة بالكوادر العاملة في الوحدة و تم خلالها مناقشة أهم طرق التحفيظ المعتمدة لدى الدار وشرح اللوائح الخاص بتنظيم الدورات الخاصة بالطلبة في هذا المجال   ".

جدير بالذكر ان دار القرآن الكريم في العتبة العلوية سبق وافتتحت برنامجها الخاص بالدور والمؤسسات القرآنية من خارج محافظة النجف الأشرف سعياً منها لإشاعة روح الثقافة القرآنية في المجتمع .

ضمن برنامجها لإستضافة الدور والمؤسسات القرآنية .. دار القرآن الكريم تستضيف مؤسسة الحب والحنان القرآنية من محافظة البصرة
June / 6 / 2014
عدد الزيارات : 136
طباعة الخبر