بعد إنتهاء مهمته في تايلند .. وفد العتبة العلوية برئاسة مدير دار القرآن الكريم يصل العاصمة الاندنوسية جاكارتا ويزور منظمة آل البيت (عليهم السلام)

وصل الوفد الرسمي للعتبة العلوية المقدسة إلى العاصمة الاندونيسية جاكرتا بعد انتهاء مهمته في تايلاند حيث ترأس الوفد مدير دار القرآن الكريم السيد عبد العزيز الموسوي وبعضوية كل من الشيخ علي الشكري رئيس قسم الشؤون الفكرية والثقافية والشيخ محمد الكعبي مسؤول شعبة التواصل الخارجي والشيخ رافد الفتال مسؤول شعبة التبليغ الديني والسيد مازن الأسدي مسؤول شعبة العلاقات الداخلية حيث أقام فيها مؤتمر العدل العلوي وقام بجولة زار خلالها العديد من المساجد والحسينيات والمؤسسات الدينية والثقافية والعلمية والتربوية في الدولة الآسيوية .

ونقل الموفد الإعلامي مهدي الحيدري في تصريح للمركز الإعلامي للعتبة المقدسة ، قوله :" ما إن حط الوفد الرسمي للعتبة العلوية المقدسة رحاله في العاصمة الاندونيسية جاكرتا حتى ابتدأ أول أعماله بزيارة منظمة آل البيت  التي تجمع ما يقارب ثلاثمائة فرع في مختلف المناطق الشيعية في اندونيسيا ، وينتمي إليها آلاف الشيعة هناك حيث تهتم هذه المنظمة بكل ما يتعلق بأمور الطائفة في اندونيسيا من خلال نشر فكر أهل البيت ومتابعة الشيعة هناك".

مضيفا بقوله :" التقى الوفد الرسمي للعتبة المقدسة برئيس هذه المنظمة ومجلس إدارتها ونقل لهم تحيات الأمانة العامة المتمثلة بسماحة الأمين العام الشيخ ضياء الدين زين الدين ودعاؤه لهم بالتوفيق وتوجيهاته لهم من خلال كلمته التي بعثها إليهم والتي حثهم فيها على الوحدة والتكاتف ونبذ الخلاف وخص الشيعة بالتحلي بالآداب والأخلاق والقيم التي أوصى بها أئمة أهل البيت عليهم السلام ، كما حثهم على التواصل والتآخي مع المسلمين خاصة وغيرهم من الديانات الأخرى ، مشيرا إلى أن تكون الوحدة هي الرابط الذي يجمع المسلمين جميعا".

من جانبهم قدّم مسؤولو المنظمة شرحاً وافياً عن نشاطات المنظمة وفروعها في مختلف محافظات اندونيسيا ، بعدها نشر الوفد راية أمير المؤمنين عليه السلام في المنظمة للتبرك بها وتم توزيع بعض الهدايا على أعضاء المنظمة.

بعد إنتهاء مهمته في تايلند .. وفد العتبة العلوية برئاسة مدير دار القرآن الكريم يصل العاصمة الاندنوسية جاكارتا ويزور منظمة آل البيت (عليهم السلام)
June / 8 / 2014
عدد الزيارات : 146
طباعة الخبر