خلال زيارته للدور والمؤسسات في أندونيسيا..مدير دار القرآن الكريم يؤكد على الأتفاق للإنطلاق قرآنياً في تلك البلاد ليكون خير وسيلة للدخول الى قلوب الناس للتعريف بأهل البيت ومذهبهم

ضمن جولته المستمرة في إندونيسيا زار وفد العتبة العلوية المقدسة برئاسة مدير دار القران الكريم مدرسة الصديقة الطاهرة عليها السلام ، حيث التقى بمديرها الأستاذ السيد حسين شهاب مدير مدرسة الصديقة الطاهرة . .

وعن تلك الجولات التواصلية صرّح مدير دار القرآن الكريم و رئيس الوفد السيد عبد العزيز الموسوي ، قائلا :" ان الوفد الرسمي للعتبة العلوية المقدسة تداول مع السيد شهاب حول استراتيجيات وأولويات التبليغ التي يمكن للعتبات المقدسة أن تتخذها في التعامل مع بلاد اندونيسيا" .

 مشيرا إلى أن : " أهم ما تم الاتفاق عليه بعد التداول هو الانطلاق قرآنياً في تلك البلاد حيث إنها مشهورة بإقامة الجلسات والمحافل القرآنية التي يحضرها السنة والشيعة ،ليكون المحفل القرآني خير وسيلة وسبيل للدخول إلى قلوب الناس والتعريف بأهل البيت عليهم السلام ومذهبهم الحق وأشار إلى روح التسامح التي يتَّسم بها الاندونيسيون".

وقدّم الوفد العلوي أمام طلبة المدرسة الذين يبلغ عددهم خمسون طالباً توجيهاته للطلبة حاثاً إياهم على المحافظة على الجانب الروحاني في سلوكهم و الوقوف على سيرة المعصومين عليهم السلام وسيرة العلماء الماضين .

من جانبه أثنى مدير المدرسة ، على إدارة العتبة المقدسة مثمناً مبادرتها بإرسال وفدها للتواصل والوقوف على أحوال المؤمنين في تلك البلاد البعيدة.

وبعد زيارة المدرسة توجه الوفد إلى زيارة احد فروع مؤسسة آل البيت عليهم السلام في جاكارتا ، حيث التقى برئيس فرع المؤسسة السيد فارس الحسيني وتجاذب معه أطراف الحديث حول طبيعة العمل الإسلامي بشكله التبليغي المعتدل حيث أشار إلى ضرورة فتح مركز بإسم العتبة العلوية في البلاد ما من شأنه أن يؤتي ثماراً عظيمة في مجال رعاية المؤمنين وتبصيرهم والوقوف ميدانياً على أحوالهم .  

 

خلال زيارته للدور والمؤسسات في أندونيسيا..مدير دار القرآن الكريم يؤكد على الأتفاق للإنطلاق قرآنياً في تلك البلاد ليكون خير وسيلة للدخول الى قلوب الناس للتعريف بأهل البيت ومذهبهم
June / 13 / 2014
عدد الزيارات : 152
طباعة الخبر