العتبة العلوية المقدسة تواصل إقامة برنامجها الاسبوعي ( الزائر الصغير) لتنمية القدرات الفكرية والذهنية لأبناء الزائرين

تواصل دار القرآن الكريم التابع لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة برنامجها الاسبوعي (الزائر الصغير) الخاص بتوجيه أبناء الزائرين الذين يتوافدون لزيارة المولى أمير المؤمنين (عليه السلام) .

وأكد مسؤول وحدة النشر القرآني الأستاذ حيدر رحيم الشويلي : " تواصلاً مع البرنامج التعليمي الذي أطلقته الامانة العامة للعتبة العلوية المقدسة متمثلاً بدار القرآن الكريم تقيم وحدة التعليم القرآني برنامجها الاسبوعي (الزائر الصغير) المخصص لأبناء الزائرين حيث يقام البرنامج يوم الجمعة من كل اسبوع والذي تحتضنه أروقة مسجد عمران بن شاهين في الصحن العلوي المطهر.

وعن فقرات البرنامج أضاف الشويلي : " ان البرنامج لهذا الأسبوع تضمن فقرة التفسير المبسط والذي يُلقى بأسلوب يحاكي أذهان المستمعين من الطلبة المشاركين كما كان بعده فقرة الفقه للناشئة حيث تمحورت المحاضرة عن الاركان الاساسية للوضوء وشرح الكيفيات الصحيحة كما تخللت فقرات البرنامج الحديث عن المفاهيم ودورها في حياتنا اليومية وكان موضوع الأسبوع هو (تناقل الأشاعة ) والدور السيء الذي تلعبه في المجتمع والتأكيد على ضرورة أخذ الحذر من تناقل الاخبار غير المؤكدة الا من مصادرها الصحيحة " .

وتابع : "أختتمت فقرات البرنامج التعليمي بإجراء المسابقات الترفيهية بين الطلبة المشاركين بعد أن قُسّموا الى عدة مجاميع والمجموعة الفائزة تُهدى لإعضاءها هدايا عينية مقدمة من دار القرآن الكريم ".

جدير بالذكر ان دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة أفتتح مطلع الشهر الحالي البرنامج الاسبوعي (الزائر الصغير) المخصص لتعليم أبناء الزائرين والذي يتضمن عدة فقرات توجيهية وفكرية إضافة الى عدد من البرامج الترفيهية .

العتبة العلوية المقدسة تواصل إقامة برنامجها الاسبوعي ( الزائر الصغير) لتنمية القدرات الفكرية والذهنية لأبناء الزائرين
June / 24 / 2014
عدد الزيارات : 140
طباعة الخبر