مدير دار القرآن الكريم في العتبة العلوية يبحث مع رئيس لجنة النشاط القرآني في جامعة الكوفة سبل التعاون المشترك

بحث مدير دار القرآن الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة السيد عبد العزيز الموسوي سبل التعاون المشترك في المجالات القرآنية كافة مع رئيس لجنة النشاط القرآني ورئيس قسم التعليم المستمر في جامعة الكوفة الدكتور هادي هنون العارضي ,خلال زيارته لدار القرآن الكريم برفقة مسؤول شعبة التعليم المستمر في العتبة المقدسة الأستاذ محمد الأعسم وبحضور مسؤولي وحدات الدار كافة .

وقال مدير دار القرآن الكريم السيد عبد العزيز الموسوي أن : "الزيارة أثمرت بالتباحث فيما يخص الفعاليات القرآنية التي يتبناها دار القرآن الكريم في العتبة العلوية وكذلك أطلع الضيف على الهيكلية الإدارية للدار مع تبادل الحديث والنقاش حول تطوير العمل القرآني في النجف الأشرف بشكل خاص والعراق بشكل عام والتركيز بشكل كبير على الجامعات .

وأضاف الموسوي :تم التباحث أيضا حول تطوير القابليات لطلبة جامعة الكوفة فيما يخص المعارف القرآنية والأسس الصحيحة لتبني العمل القرآني " .

من جانبه أوضح رئيس اللجنة العليا للنشاط القرآني الدكتور هادي العارضي ان: " هذه الزيارة تأتي تمهيداً لفتح مركز التعليم القرآني في جامعة الكوفة والذي في النية فتحه في الأيام القليلة المقبلة " .

وبين العارضي : "ان الهدف من زيارته لدار القرآن الكريم هو للإطلاع على هيكلية الدار وعلى واقع العمل فيها والتعرف عن قرب على عمل الوحدات الإدارية التي تُشكّل الدار واستعراض تجربتها القرآنية التي خاضتها منذ افتتاحها " .

 مدير دار القرآن الكريم في العتبة العلوية يبحث مع رئيس لجنة النشاط القرآني في جامعة الكوفة سبل التعاون المشترك
August / 12 / 2014
عدد الزيارات : 173
طباعة الخبر