دار القرآن الكريم في العتبة العلوية تشارك في حفل تخرج طلبة الدورات الصيفية في مؤسسة الكتاب والعترة

شارك وفد رسمي من دار القرآن الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة في مراسم إختتام الدورات الصيفية التي أقامتها مؤسسة الكتاب والعترة القرآنية .

ونقل الموفد الإعلامي لدار القران الكريم : ان وفد العتبة العلوية المقدسة المشارك في حفل تخرج الدورات الصيفية تمثل بمسؤولي وحدات دار القرآن الكريم والتي كان على رأسها مسؤول وحدة التعليم القرآني السيد باسم الحلو ومسؤول وحدة النشر القرآني . وحول مشاركة الوفد القرآني في الحفل الختامي أضاف الموفد الإعلامي : ان مشاركة الوفد تضمنت تلاوة للسيد حيدر الميالي أحد قرآء دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة بالإضافة الى كلمة الوفد والتي ألقاها مسؤول وحدة النشر الأستاذ حيدر رحيم حيث شكر من خلالها القائمين على هذه المبادرة الطيبة ودعوتهم لدار القران الكريم لحضور هذا الحفل المبارك .

وأكد رحيم : أن هذه الفعالية وغيرها تأتي ضمن تنشئة جيل واعٍ ومثقف يأخذ على عاتقه حمل فكر وأخلاقيات مذهب أهل البيت (عليهم السلام)التي لطالما أوصونا بإتباعها جيلاً بعد جيل.

 كما إستعرض خلال كلمته البرنامج التبليغي الذي تقوم به الامانة العامة للعتبة العلوية المقدسة متمثلة بدار القرآن الكريم والذي يأخذ على عاتقه رعاية المؤسسات والروابط والمراكز القرآنية والتواصل معهم وتقديم الدعم اللازم من خلال إستضافتهم وتوفير مستلزمات المحافل والدورات القرآنية وغيرها من الفعاليات والبرامج.

وفي نهاية حفل التخرج كان مسك الختام بفقرة توزيع الهدايا والشهادات التقديرية للمتميزين من الطلبة حيث شارك في تلك الفقرة مسؤول وحدة التعليم القرآني السيد باسم الحلو.

يذكر ان دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة استضافت الاسبوع الماضي الطلبة المتميزين لمؤسسة الكتاب والعترة القرآنية ضمن البرنامج التبليغي المعد لإستضافة الدور والروابط والمؤسسات القرانية.

دار القرآن الكريم في العتبة العلوية تشارك في حفل تخرج طلبة الدورات الصيفية في مؤسسة الكتاب والعترة
September / 1 / 2014
عدد الزيارات : 152
طباعة الخبر