إستعداداً لإنطلاق مسابقتها الشهرية الثالثة .. دار القرآن الكريم تجري الإختبارات لتأهيل طلبتها المشاركين

 أنهت شعبة دار القرآن الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة تحضيراتها إستعداداً لأقامة المسابقة القرآنية الشهرية الثالثة التي تنظمها وحدة التعليم القرآني الخاصة بطلبتها في فرعي الحفظ والصوت والنغم .

واكدَّ مسؤول وحدة التعليم القرآني المشرف على المسابقة السيد باسم الحلو : "ان وحدة التعليم القرآني تعاود إحتضان مسابقتها القرآنية الشهرية الثالثة الخاصة بطلبة الدار بعد إنقطاع دام أكثر من شهر بسبب إقامة الفعاليات القرآنية خلال شهر رمضان المبارك حيث ستحتضن المسابقة طلبة الدار في فرع الحفظ وفرع الصوت والنغم " .
وعن التحضيرات الجارية لطلبة الحفظ ، أكدَّ مسؤول فرع الحفظ في الدار الحافظ الأستاذ علي أصغر المنصوري : " إن أساتذة وحدة التعليم القرآني عكفوا وخلال ثلاثة أيام على إجراء إختبارات لطلبتها بهدف تأهيل المشاركين منهم في المسابقة الشهرية الثالثة لغرض تصفية الأعداد الكبيرة حيث شملت الإختبارات أكثر من ثمانين حافظاً وقارئاً  من طلبة الدار" . 
من جانبه أكدَّ مسؤول فرع الصوت والنغم السيد حيدر الميالي ان الطلبة الذي تم إختبارهم تم تقسيمهم الى مجموعتين على أساس الفئة العمرية  بين طلبة المقامات القرآنية وطلبة حفظ المقاطع القرآنية كما كان التحكيم متبايناً بين الفئتين " .
جدير بالذكر ان وحدة التعليم القرآني التابعة لدار القرآن الكريم أطلقت مسابقتها القرآنية الشهرية خلال شهر رجب الأصب تحفيزاً لطلبتها وإستعداداً للمسابقات والمحافل القرآنية المحلية والوطنية .

 

إستعداداً لإنطلاق مسابقتها الشهرية الثالثة .. دار القرآن الكريم تجري الإختبارات لتأهيل طلبتها المشاركين
September / 7 / 2014
عدد الزيارات : 122
طباعة الخبر