دار القرآن الكريم تقيم محفلاً قرآنياً بإستضافة وفد جمعية الفرقان القرآنية من محافظة البصرة

أقامت وحدة المحافل القرانية في شعبة دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة محفلاً قرآنياً إحتضنته أروقة الصحن العلوي المطهر بإستضافة وفد جمعية الفرقان القرآنية من محافظة البصرة .

وقال معاون مسؤول وحدة المحافل القرآنية الأستاذ فيصل فاضل الشبكي : "ضمن عمل دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة  إستضافة الوفود من مختلف المراكز والمؤسسات القرآنية والإحتفاء بهم ضمن برامجنا القرانية ، حيث أقامت وحدتنا وبالتعاون مع وحدة التبليغ القرآني محفلاً قرآنياً إحتضنته أروقة الصحن العلوي المطهر بإستضافة الوفد القرآني من أعضاء جمعية الفرقان القرآنية من محافظة البصرة وضمّ الوفد الكوادر العاملة من الأساتذة والإداريين في الجمعية القرآنية إضافة الى عدد من أعضاءها من القرآء والحفاظ .

وعن برنامج المحفل القرآني أضاف الشبكي : " إفتتح المحفل بتلاوة لقارئ مأذنة العتبة العلوية المقدسة الشيخ أحمد جاسم النجفي  بعدها كانت تلاوة للقارئ الضيف ضمن وفد الجمعية القرآنية الأستاذ حسن ظاهر وإنتصف المحفل بفقرة التواشيح الدينية للقارئ والمنشد السيد هاني صاحب الموسوي أما ختام الفقرات القرآنية فكانت بتلاوة للقارئ عمار سالم الحلي ".

وأختتم الأستاذ فيصل فاضل حديثه : " في ختام المحفل القرآني كرّم مسؤول وحدة المحافل القرآنية الأستاذ عبد الهادي حسن القرآء المشاركين بتسليمهم الهدايا والشهادات التقديرية تثميناً لمشاركتهم في فعاليات المحفل القرآني " .

من جانبهم قدّم أعضاء الوفد القرآني شكرهم الجزيل للأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة متمثلة بدار القرآن الكريم على إستضافتهم في مرقد أمير المؤمنين (ع) وتنظيم هذا المحفل المبارك سائلين الله تبارك وتعالى أن يوفق العاملين لخدمة كتاب الله العزيز .

جدير بالذكر أن دار القرآن الكريم مستمرة في برنامج إقامة المحافل والأمسيات القرآنية لوفود القرآء والحفاظ والمؤسسات القرآنية من شتى دول العالم ضمن خططها في إحتضان أهل القرآن في حضرة القرآن الناطق المولى أمير المؤمنين (عليه السلام) .

دار القرآن الكريم تقيم محفلاً قرآنياً بإستضافة وفد جمعية الفرقان القرآنية من محافظة البصرة
September / 19 / 2014
عدد الزيارات : 147
طباعة الخبر