دار القرآن الكريم تحتفي بتخرج الدفعة الاولى من برنامجها الشهري للدورات القرآنية

إختتمت وحدة التعليم القرآني التابعة لدار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة دورة الإمام الصادق (ع) التطويرية الأولى ضمن البرنامج الشهري للدورات القرآنية .

وقال معاون مدير دار القرآن الكريم السيد حسين الحكيم : " ضمن خطط إدارة دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة النهوض بالواقع التعليمي والمعرفي والإستمرار في إقامة مختلف البرامج والأنشطة والفعاليات التي من شأنها ان تؤسس لإبراز الثقافة القرآنية ، ومن هذا المنطلق تبنت وحدة التعليم فكرة تنظيم البرنامج الشهري للدورات القرانية التطويرية " .

وأضاف الحكيم : " يفتتح هذا البرنامج القرآني دوراته بشكل شهري بهدف إستيعاب أكبر قدر ممكن من المشاركين ، حيث تتنوع الفئات المشاركة في هذا البرنامج بين طلبة العلوم الدينية وطلبة الجامعات إضافة الى طلبة المدارس ، وتتضمن كل دورة إلقاء محاضرات في كل من مواد : أحكام التلاوة والرسم القرآني والقراءة الصحيحة كما يتم التركيز بشكل كبير على الجوانب العملية والتطبيقية " .

وإختتم معاون مدير دار القرآن الكريم حديثه بالقول : " في ختام الدورة القرآنية تم إجراء إختبارات نظرية واخرى عملية للطلبة المشاركين من خلالها تم الإحتفاء الطلبة الاوائل في محفل قرآني إحتضنه الصحن العلوي المطهر " .

دار القرآن الكريم تحتفي بتخرج الدفعة الاولى من برنامجها الشهري للدورات القرآنية
September / 28 / 2014
عدد الزيارات : 137
طباعة الخبر