ممثلو المؤسسات القرآنية المشاركة في البرنامج القرآني التخصصي تتشرف بزيارة مسجد الكوفة

تشرف وفد ممثلي المؤسسات القرآنية من محافظة ذي قار المشارك في البرنامج التعليمي التخصصي الثاني الذي تنظمه دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به ، حيث كان في استقبالهم مسؤول شعبة دار القرآن الكريم السيد عادل الياسري وعدد من منتسبي الدار .

وقال مسؤول وحدة التبليغ القرآني والمشرف على البرنامج محمد فخر الدين : " تأتي هذه الزيارة ضمن فقرات البرنامج التخصصي القرآني الثاني الذي تم إعداده من قبل دار القرآن الكريم لممثلي المؤسسات القرآنية المشاركة من محافظة ذي قار" ، مشيراً الى أنه " تم إختيار زيارة مسجد الكوفة نظراً لمكانة المسجد العظيمة حيث مقام الانبياء والائمة والصالحين و وجود عدد من المزارات المباركة الشريفة".  
وأضاف فخر الدين : " تم خلال الزيارة إطلاع الوفد على الانشطة القرآنية التي تقيمها إدارة المسجد من المحافل والمسابقات القرآنية ، بالإضافة الى التجول في أروقة المسجد والتعرف على أبرز المعالم الأثرية " .
من جانبه رحب مسؤول شعبة دار القرآن الكريم السيد عادل الياسري بالوفد الضيف واثنى على مبادرة دار القرآن الكريم العتبة العلوية المقدسة بإستضافة اساتذة الدور والمؤسسات القرآنية من مختلف محافظات العراق كما أبدى إستعداد منتسبي الشعبة القرآنية  للتعاون والتنسيق لإنجاح مثل هكذا فعاليات من شأنها ان تساهم في إثراء الساحة القرآنية .
جدير بالذكر ان دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة  سبق وإفتتحت البرنامج القرآني التخصصي بمشاركة تسع مؤسسات ودور قرآنية من محافظة ذي قار والذي يستمر لـثمانية أيام.

ممثلو المؤسسات القرآنية المشاركة في البرنامج القرآني التخصصي تتشرف بزيارة مسجد الكوفة
November / 22 / 2014
عدد الزيارات : 130
طباعة الخبر