بالتعاون مع مجموعة السراج الثقافية..العتبة العلوية المقدسة تستضيف مجموعة من شباب مدينة آمرلي الصامدة في برامج دينية تثقيفية

 استضافت العتبة العلوية المقدسة وبالتعاون مع مجموعة السراج الثقافية مجموعة من شباب مدينة آمرلي التابعة لمحافظة صلاح الدين وتم تنظيم لهم برامج ثقافية ودينية قرآنية .

وقال معاون مدير دار القرآن الكريم السيد حسين الحكيم ان دار القرآن الكريم " : وبالتعاون مع مجموعة السراج الثقافية استضافت العتبة العلوية المقدسة مجموعة من شباب مدينة آمرلي الصامدة الذين شهدت لهم سوح الجهاد الذود عن حياض مدينتهم الباسلة وتم تنظيم عدد من الفعاليات الدينية والثقافية لهم شارك فيها منتسبو قسم الشؤون الدينية وقسم العلاقات العامة " .
وعن برنامج الإستضافة اضاف الحكيم : " تضمنت فعاليات الإستضافة محاضرة دينية لأحد فضلاء الحوزة العلمية ومحاضرة لأحد منتسبي قسم العلاقات شَرَحَ خلالها أهم وأبرز المعالم الأثرية للحرم العلوي المطهر مشيراً الى أن دار القرآن الكريم أقام جلسة قرآنية تعليمية خاصة بتصحيح قرآءة سورة الفاتحة المباركة تخللتها تلاوات قرآنية ، كم اختتم برنامج الإستضافة بتكريم الشباب بهدايا من قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة " .
من جانبه أشار المسؤول في مجموعة السراج الثقافية في محافظة الديوانية السيد حسنين بهية : " ان مجموعتنا – وهي مجموعة شبابية ثقافية مستقلة – عكفت على تنظيم مختلف البرامج التي تعنى بالشباب وتوعيتهم وتثقيفهم بثقافة أهل البيت (عليهم السلام) ومن تلك البرامج زيارة ناحية آمرلي الصامدة حيث إلتقينا بالشباب المؤمنين هناك وكان الرأي ان نستضيفهم لزيارة العتبات المقدسة وتنظيم لهم عدد من البرامج التثقيفية والتوعوية وتمت هذه الإستضافة بالتعاون مع العتبة العلوية المقدسة " .
وأضاف بهية : " نقدم الشكر الجزيل لكل منتسبي العتبة العلوية المقدسة الذين أسهموا في إنجاح هذه الإستضافة بالتعاون مع كوادر مجموعة السراج الثقافية ونأمل ان نوفق في تنظيم العديد من المشاريع والبرامج التثقيفية بالتعاون مع الأقسام والشُعب ذات العلاقة " .

بالتعاون مع مجموعة السراج الثقافية..العتبة العلوية المقدسة تستضيف مجموعة من شباب مدينة آمرلي الصامدة في برامج دينية تثقيفية
December / 2 / 2014
عدد الزيارات : 134
طباعة الخبر