للعام الثالث على التوالي خلال زيارة الأربعين .. دار القرآن الكريم تعلن عن فعاليات المشروع القرآني للزائرين

 أنهت إدارة دار القرآن الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة تحضيراتها للبدء بالمشروع القرآني الخاص بموسم زيارة الأربعين لهذا العام والمتضمن عدد من الفعاليات والبرامج القرآنية المختلفة .
وأوضح عضو لجنة المتابعة المكلفة بالمشروع القرآني السيد ستار حبل المتين قائلاً : " بعد النجاح الذي تحقق في العامين الماضيين من خلال إطلاق الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة متمثلةً بدار القرآن الكريم للمشروع القرآني الخاص بموسم زيارة الأربعين والذي تضمّن عدد من الفعاليات والبرامج القرآنية المختلفة ، فقد كثّفت دار القرآن الكريم كامل إستعداداتها وأتمت التحضيرات اللازمة لإقامة هذا المشروع خلال زيارة الأربعين لهذا العام " .
مشيراً بقوله إلى أن "مشروع تصحيح القرآءة لسورة الفاتحة المباركة سيكون الأبرز والأهم من بين بقية الفعاليات الأخرى والذي سيقام عبر نصب محطات خاصة بالتصحيح خلال توافد الزائرين الكرام " .
وتابع حبل المتين قائلاً : " سيكون هناك برنامج خاص بإقامة المحافل القرآنية في موكب العتبة العلوية المقدسة على طريق نجف - كربلاء إغتناماً لحضور وفود البلدان والدول المختلفة المشاركة في الموكب العالمي الذي ستتبناه شعبة التواصل الخارجي في قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة بالإضافة الى وفود الدور والمؤسسات القرآنية ، كما أن هناك عدد من المواكب الحسينية الرئيسة ستحتضن تلك المحافل بعد التنسيق مع مسؤوليها " .
تأتي هذه المشاريع القرآنية ضمن الخطة المتكاملة التي أعدتها الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة في تبني العديد من المشاريع والبرامج لتقديم أفضل ما يمكن تقديمه في خدمة الجموع الغفيرة من الزائرين خلال موسم زيارة الأربعين .

للعام الثالث على التوالي خلال زيارة الأربعين .. دار القرآن الكريم تعلن عن فعاليات المشروع القرآني للزائرين
December / 2 / 2014
عدد الزيارات : 128
طباعة الخبر