ضمن برامجها القرآنية في الأقضية والنواحي ، دار القرآن الكريم تقيم محفلاً قرآنياً في قضاء المشخاب

أقامت دار القرآن الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة محفلاً قرآنياً في قضاء المشخاب التابع لمحافظة النجف الأشرف بحضور معتمد المرجعية العليا في القضاء وجمع كبير من الوجهاء .

وقال مسؤول وحدة التبليغ القرآني محمد فخر الدين : " نظمت دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة محفلاً قرآنياً في قضاء المشخاب (30 كم جنوب محافظة النجف ) بحضور معتمد المرجعية الدينية العليا في النجف الأشرف السيد حسين النوري وعدد كبير من وجهاء وأهالي القضاء "
وأضاف فخر الدين : "ان إقامة المحفل يأتي ضمن التوجه القرآني للعتبة العلوية المقدسة ممثلةً بدار القرآن الكريم من خلال الأنشطة والفعاليات القرآنية بإطلاق سلسلة المحافل والأمسيات القرآنية في الأقضية والنواحي داخل وخارج محافظة النجف الأشرف " .
هذا وإبتدأت فعاليات المحفل القرآني بتلاوة للقارئ محمد العامري احد قرآء القضاء بعدها كانت تلاوة للسيد حيدر الميالي أحد قرآء الدار تبعتها فقرة الحفظ للحافظ الدولي الأستاذ علي أصغر المنصوري كما إنتصف المحفل بتواشيح دينية للقارئ السيد هاني الموسوي أحد قرآء الدار بعدها كانت تلاوة للقارئ مهند ناصر .
كما اختتمت فعاليات المحفل بتكريم ممثل المرجعية الدينية العليا في قضاء المشخاب سماحة السيد حسين النوري الذي أثنى على الجهود المبذولة من قبل دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة على تنظيم هذه المحفل القرآني وقدّم شكره للقائمين على إقامته , كما تواصل التكريم لقرآء القضاء المشاركين في فعاليات المحفل .
من جانبه قدّم الحاج أبو وليد أحد وجهاء القضاء شكره لدار القرآن الكريم بقوله : " بالنيابة عن أهالي قضاء المشخاب نشكر النخبة القرآنية من دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة التي شرفتنا بإقامة هذا المحفل القرآني المبارك الذي أقيم في قضاءنا ونأمل منهم تكرار مثل هذه الفعاليات والبرامج القرآنية التي يفتقر اليها أبناء القضاء ونسأل الله لنا ولهم التوفيق في خدمة كتاب الله العزيز " .
يذكر ان دار القرآن الكريم سبق وشاركت في المحفل القرآني الذي أقيم في ناحية غماس التابعة لمحافظة الديوانية في ذكرى ولادة الرسول الاكرم (ص) ضمن فعالياتها القرآنية في الأقضية والنواحي داخل وخارج محافظة النجف الأشرف .

ضمن برامجها القرآنية في الأقضية والنواحي ، دار القرآن الكريم تقيم محفلاً قرآنياً في قضاء المشخاب
January / 21 / 2015
عدد الزيارات : 131
طباعة الخبر