دار القرآن الكريم تفتتح دورة تخصصية لكوادر شعبة خدمات الجنائز في العتبة العلوية المقدسة

إفتتحت دار القرآن الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة دورة تخصصية في قرآءة الأدعية والزيارات لكوادر شعبة خدمات الجنائز في العتبة العلوية المقدسة .

 وقال معاون مدير دار القرآن الكريم السيد حسين الحكيم إن:" دار القرآن الكريم وضمن خططها لرفع مستوى الثقافة القرآنية لمنتسبي العتبة العلوية المقدسة ، إفتتحت دورة تخصصية في مجال القرآءة الصحيحة للأدعية والزيارات لكوادر شعبة خدمات الجنائز في العتبة المقدسة والتي إحتضنتها أروقة المدرسة الغروية في الصحن العلوي المطهر بإستضافة الأستاذ في الحوزة العلمية السيد قتاد الحسيني" .

 وأضاف الحكيم : " شملت الدورة منتسبي شعبة خدمات الجنائز من الذين يتصدون لقرآءة الأدعية المأثورة والزيارات الخاصة لأمير المؤمنين(عليه السلام) وصلاة الميت وغيرها من الأعمال ، مبيناً أن " الدورة تستمر لمدة أسبوع بواقع ثلاث محاضرات يومياً حسب وجبات عمل المنتسبين كما تتخلل الدورة طرح بعض المسائل الفقهية المتعلقة بصلاة الميت وغيرها من الأحكام الأخرى التي تحتاج الى إيضاحات او كونها محل إبتلاء من قبل بعض الوافدين " .

 يذكر ان دار القرآن الكريم سبق وأقامت عدد من الدورات الخاصة بالقرآءة الصحيحة والرسم القرآني لعدد من منتسبي قسم حفظ النظام في العتبة العلوية المقدسة ضمن برامجها للإرتقاء بالثقافة القرآنية لمنتسبي الحرم العلوي المطهر .

 

دار القرآن الكريم تفتتح دورة تخصصية لكوادر شعبة خدمات الجنائز في العتبة العلوية المقدسة
February / 4 / 2015
عدد الزيارات : 130
طباعة الخبر