دار القرآن الكريم تنظم سفرة ترفيهية لأكثر من 100 طالب من المشاركين في برامجها القرآنية خلال العطلة الربيعية

نظمت إدارة دار القرآن الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة سفرة ترفيهية لأكثر من مائة طالب من طلبة وحدة التعليم القرآني من القرآء والحفاظ المشاركين في البرامج القرآنية التعليمية التي نُظمت خلال العطلة الربيعية .

وقال مسؤول وحدة التعليم القرآني علي المنصوري  : " ان وحدة التعليم القراني إعتادت خلال العطلة الربيعية على تنظيم سفرات ترفيهية لطلبتها المشاركين في البرامج القرآنية المكثفة التي تقام خلال العطلة تثمينا وتقديرا لمشاركاتهم " .
 واضاف المنصوري ان : " السفرة كانت لأحد المدن الترفيهية في محافظة النجف الأشرف بمشاركة أكثر من 100 طالب بالإضافة الى الكوادر التعليمية التي رافقت الطلبة أثناء تجوالهم وأسهمت في تنظيمهم ".
مؤكداً إن : "هذه البرامج الترفيهية لها الاثر الكبير في نفوس الطلبة من حيث اشعارهم  بالاهتمام بهم وتلبية رغباتهم وهذا كله يشدّهم على الدرس والمثابرة والتنافس فيما بينهم كما انها تكون حافزاً للطلبة لتقديم الافضل ولرفع معنوياتهم للإرتقاء بمستوياتهم في المجالات القرآنية كافة " .
جدير بالذكر أن دار القرآن الكريم مستمرة في إقامة البرامج والجولات الترفيهية لطلبتها والتي تتضمن التواصل مع مختلف المؤسسات والدور والمراكز الانسانية والاجتماعية والثقافية .

دار القرآن الكريم تنظم سفرة ترفيهية لأكثر من 100 طالب من المشاركين في برامجها القرآنية خلال العطلة الربيعية
February / 14 / 2015
عدد الزيارات : 127
طباعة الخبر