دار القرآن الكريم يقيم محفله الأسبوعي بإستضافة وفد طلبة مؤسسة الحب والحنان القرآنية من محافظة البصرة

أقام دار القرآن الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة محفلاً قرآنياً إحتفاءً بالوفد القرآني القادم من محافظة البصرة تمثّل بمؤسسة الحب والحنان القرآنية والذي ضمَّ كل من الكوادر الإدارية والتعليمية للمؤسسة إضافة الى طلبتها من القرّآء والحفاظ .

وقال المسؤول في وحدة التبليغ القرآني التابعة للدار محمد خالد الرحيمي  : " إن وحدة التبليغ القرآني وبالتنسيق مع وحدة المحافل القرآنية إستضافت وفد طلبة مؤسسة الحب والحنان القرآنية من محافظة البصرة للمشاركة في فعاليات المحفل القرآني الأسبوعي الذي إحتضنته أروقة الصحن العلوي المطهر " .

وأضاف الرحيمي  : " تأتي هذه الإستضافة ضمن البرنامج المعدّ لإستقبال الوفود القرآنية داخل وخارج العراق للتشرف بالزيارة وإقامة المحافل القرآنية في حضرة القرآن الناطق المولى أمير المؤمنين صلوات الله وسلامه عليه ".

وعن برنامج المحفل أشارَ المنتسب في وحدة التبليغ السيد محمد علي حبل المتين الى ان : " فعاليات المحفل القرآني الأسبوعي إفتتحت بتلاوة للقارئ رضا محمد أحد قرآء الوفد  تلتها تلاوة للقارئ الضيف من الجمهورية الإسلامية في إيران القارئ صمد محمد بور بعدها إنتصف المحفل بفقرة الحفظ حيث شارك فيها عدد من حَفَظة مؤسسة الحب والحنان القرآنية كلاً من الحَفَظة (علي هادي ، عبد الله محمد ، حسين جميل ، حسين علاء ) كما كانت مشاركة مميزة للشاعر البرعم صادق الساعدي  بعدها كان لوفد محافظة البصرة مشاركة إنشادية لإبتهالات في حبِّ أهل البيت (عليهم السلام) . تمثلت بفرقة مؤسسة الحب والحنان للإنشاد الإسلامي وأخيراً كان مسك ختام الفقرات القرآنية بتلاوة عطرة للقارئ سجاد ميثم أحد أعضاء الوفد القرآني ".

يذكر ان دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة مستمرة في إستقبال مختلف الوفود القرآنية وتنظيم البرامج لهم ، ضمن جهودها في تدعيم الأواصر القرآنية بين العتبة العلوية المقدسة  وبين كافة المؤسسات والمراكز القرآنية المنتشرة داخل وخارج العراق .  

دار القرآن الكريم يقيم محفله الأسبوعي بإستضافة وفد طلبة مؤسسة الحب والحنان القرآنية من محافظة البصرة
March / 1 / 2015
عدد الزيارات : 131
طباعة الخبر